موقع المصدر

ads
تكنولوجيا

«شنايدر إلكتريك» تطوّر برنامج شركاء تكنولوجيا المعلومات

الخميس 04 أغسطس 2022 - 03:40 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
طباعة
عمرو مصطفى
أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن برنامجها الجديد لشركاء تقنية المعلومات "mySchneider" والذي يوفر نهجاً مبسطاً ومبتكراً وتعاونياً لتمكين الشركاء من تعزيز النمو والتميز في الأسواق المتواجدين بها. 

وأوضحت الشركة فى بيان، أن البرنامج الذي أعيد تصميمه على نحو مبتكر يركز على مساعدة الشركاء في تطوير نماذج أعمال متنوعة والسماح لهم بتعزيز تميّز أعمالهم عبر تمكينهم من أن يصبحوا مستشارين وخبراء استراتيجيين في مجالات عدة بتكنولوجيا المعلومات.

وتستند شنايدر إلكتريك في تطويرها لبرنامج شركاء تكنولوجيا المعلومات إلى سجلها الحافل من الابتكارات الحائزة على جوائز مرموقة على مستوى القطاع، حيث يواكب التحديث الجديد للبرنامج المتطلبات المتزايدة للشركات العاملة ضمن هذه المنظومة الديناميكية، وذلك من خلال تمكين الشركاء من تنمية أعمالهم وتعزيز قدراتهم التنافسية على المدى الطويل. 

ويركز البرنامج الجديد على تخصصات فريدة، مما يوفر للشركاء مستوى عالٍ من المرونة ليصبحوا خبراء معتمدين في واحد أو أكثر من التخصصات وذلك بناءً على قدراتهم الحالية وتطلعاتهم المستقبلية. ويساهم ذلك في تمييّز الشركاء بشكل أكبر، ويسلط الضوء على القيمة الحقيقية لمنظومة شركاء تقنية المعلومات من خلال تمكين تطوير نماذج أعمال متنوعة، تبسيط وزيادة الشفافية فيما يتعلق بالمتطلبات والمزايا، اكتساب فرص أعمال جديدة من خلال التعرف على السوق والتمايز التنافسي، تعزيز النشاطات التي تركز على منظومة تكنولوجيا المعلومات.

وقال بول تيرير، نائب الرئيس لمنظومة تقنية المعلومات العالمية في شركة شنايدر إلكتريك، إنه سيتم طرح التخصصات على مدار الـ 12 - 18 شهر القادمة، من خلال نهج تدريجي يشمل موفري حلول تقنية المعلومات، ومقدمي حلول مراكز البيانات، ومزودي البرمجيات والخدمات، ويتوفر حالياً التخصص الأول الخاص بمزودي حلول تقنية المعلومات، وهو مثالي لمزودي تقنية المعلومات الذين يتمتعون بالخبرة في مجال حلول البنية التحتية لتقنية المعلومات ضمن بيئات تقنية المعلومات الموزعة.

طباعة
موضوعات ذات صلة
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟