موقع المصدر

ads
تكنولوجيا

فوري تطلق أول تذكرة رقمية بدون انترنت «SST» في مصر

الخميس 04 أغسطس 2022 - 12:27 م
شركة فورى - أرشيفية
شركة فورى - أرشيفية
طباعة
المصدر - خاص
أعلنت منصة Tickets Mall المتخصصة في حجز تذاكر الأحداث الترفيهية والحفلات، والتابعة لشركة فوري  لخدمات تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الرقمية، عن إطلاق تذكرة SST لأول مرة في مصر والشرق الأوسط عبر تطبيق Tickets Mall، بهدف تيسير عملية الحجز على الجمهور.

وأوضحت فى بيان، أن تطبيق Tickets Mall يسمح للمستخدمين في مصر بحجز تذاكر الحفلات، والأحداث الترفيهية عن طريق التسجيل في البداية، ثم الدفع عن طريق كود يصل للعميل يستطيع الدفع في وقت محدد من خلال قنوات فوري المختلفة مثل ماكينات فوري POS المتواجدة في شبكة تضم أكثر من 285 ألف منفذ بيع بالتجزئة، والمنتشرة في جميع محافظات مصر، وكذلك فروع فوري بلس البالغ عددها 180 فرع، وتطبيق myFawry.

ونجحت شركة فوري من خلال منصة Tickets Mall بالتعاون مع شركة X-creavation الشركة المتخصصة في تنظيم الأحداث في مصر، في تطبيق نظام دخول الجماهير بتذاكر SST لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، في الحفل الغنائي الأخير الذي نظمته  X-creavation، لتكون هي الشركة الأولى في استخدام التذكرة SST الجديدة، إيمانًا منها بدور التحول الرقمي في تيسير  منظومة الحجز على الشركات والمواطنين.

وأطلقت منصة Tickets Mall تذاكر SST، لتكون حلاً بديلًا للتذاكر الورقية المعتادة، مما يجعلها غير قابلة للسرقة أو الفقدان، كما أنها متاحة عبر  180 فرع فوري بلاس يمكن للعميل من خلالها تعلم طرق فتح الحساب والتسجيل عبر التطبيق الإلكتروني ومعرفة كافة الإرشادات عن كيفية حجز التذكرة، كما صممت تذكرة SST لتكون وسيلة لحماية الجمهور من التعرض لعمليات النصب أو شراء تذاكر مزورة.

وتتميز حسابات العملاء المسجلة عبر تطبيق  Tickets Mall بأنها مؤمنة بشكل كامل، حيث ترتبط برقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل ولا يمكن تسجيل الدخول على الحساب من أي جهاز آخر، وفي حالة فقدان الهاتف أو تغييره يمكن لمستخدم التطبيق الاتصال بخدمة الدعم الفني لإعادة التسجيل مرة خرى، حفاظًا على حقوقه في استراجع عمليات الحجز التي تمت مسبقًا.

ويتيح التطبيق للعميل إمكانية إرسال التذاكر عبر الهاتف المحمول إلى أي رقم أخر مسجل عبر التطبيق، مما يسمح للعميل بشراء أكثر من تذكرة، وقريبا سيكون هناك ميزة إرسال رسائل وإشعارات لحسابات العملاء بمواعيد الحفلات والأحداث الترفيهية ومواعيد حجز التذاكر، بناءا على الاهتمامات الشخصية التي حددها العميل عبر التطبيق.

طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟