البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

غدًا.. بدء صرف السلع ‏التموينية على بطاقة الدعم لشهر أغسطس

الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى وزير التموين

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، بدء صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس اعتبارا من غدا الاثنين، بالنسب المقررة لكل مواطن ‏على بطاقة الدعم من السلع الأساسية "الزيت – الأرز – السكر"، بالإضافة ‏إلى اختيار المواطن من السلع الأخرى حسب الدعم المقرر له ‏على بطاقة الدعم، مشيرا إلى أنه تم صرف الاستعاضة الأولى لمنافذ توزيع ‏السلع التموينية لشهر أغسطس.

أضاف وزير التموين في بيان اليوم الأحد 31 يولية 2022، أنه جار اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الزيادة ‏المقررة على بطاقة الدعم من السلع طبقا لبرنامج الحماية ‏الاجتماعية الذي وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي للأسر الاكثر احتياجا حيث أن تلك الزيادة ‏ستكون لمدة 6 أشهر.

من جانبه، قال معاون وزير التموين المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، ‏‏إنه يوجد 25 ‏سلعة تصرف شهريا لـ40 ألف منفذ يصرف السلع ‏التموينية للمواطنين، منوها بأن السلع التي يتم صرفها هي سلع ذات جودة عالية وتخضع لرقابة تموينية كبيرة، ‏للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات.

وأكد أنه ‏تم توجيه الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات ‏التموين بتسيير حملات يومية على منافذ صرف السلع ‏التموينية للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه وجودة ‏السلع.‏

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك