البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

منصة «Estative» العقارية تفتتح مكتبها الإقليمى فى مصر

أيهم جبارة مؤسس منصة
أيهم جبارة مؤسس منصة Estative العقارية

أعلنت منصة Estative العقارية، افتتاح مكتبها الإقليمي فى مصر، تزامناً مع مشاركتها بمعرض الأهرام العقاري فى الفترة من 28 حتى 31 يوليو فى مركز المؤتمرات الدولية بمدينة نصر.

وقال أيهم جبارة مؤسس منصة Estative العقارية، إن الشركة بدأت أعمالها فى دولة الإمارات العربية المتحدة لما يمتلكه السوق العقاري من خبرة واسعة فى التنظيم وسهولة الإجراءات وتشجيع المستثمرين على تأسيس الشركات من خلال دائرة الأراضى والأملاك، وهو ما ساعد المنصة على التطوير والانطلاق بشكل واسع.

وأكد أن افتتاح المكتب الاقليمي فى مصر جاء نتيجة تطوير السوق العقاري المصري وسرعة الإيقاع فى التخطيط والانشاءات، مع توجيه ودعم الحكومة المصرية، من خلال إنشاء 14 مدينة جديدة وعدد من المشروعات القومية على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين التى يواكبها 450 مطور.

وأوضح أن التطوير فى التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعى والذكاء الاصطناعي ساهم فى تقريب المسافات بين المجتمعات، لهذا تم اطلاق منصة Estative للتواصل الاجتماعي لتبادل الخبرات العقارية وتسهيل التواصل الجاد بين الشركات محلياً وعالمياً، حيث تجمع كل الخبرات من مصممين ومهندسين ومقاولين ومصممى ديكور ومفروشات.

وأضاف مؤسس «Estative»، أن مشاركتنا فى معرض الأهرام العقاري يهدف إلى نقل الفرص المتاحة فى مصر للمستثمر الأجنبي، بالإضافة إلى نقل التطور العقارى والتجربة المصرية والتعريف بالسوق العقارى المصرى عالميًا نتيجة الاستثمار الناجح على المدى القريب والمتوسط والبعيد مصر.

ويمكّن Estative الشركات من انشاء شركة على المنصة وإضافة عقاراتهم أو منتجاتهم وخدماتهم، وتزويدهم بتقنيات وخدمات من شانها زيادة المبيعات في هذه الشركات، يكفي فقط إرسال ما يكفي للتحقق من وجودهم الفعلي ونشاطهم العقاري من قبل إدارة Estative لضمان بيئة عمل واضحة للمشاركين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك