البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التموين»: استقرار بمحطات الوقود عقب تطبيق الأسعار الجديدة

الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى وزير التموين

تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا من قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة حول الموقف بمحطات الوقود بعد تحريك أسعار المحروقات.

وأوضح التقرير، أن الحالة العامة مستقرة تمامًا بمحطات الوقود بعد تطبيق الأسعار الجديدة والتى اقرتها وزارة البترول والثروة المعدنية، كما أن غرفة العمليات المُشكلة منذ أول أيام عيد الاضحى المبارك بالوزارة لم تتلقى أى شكوى من نقص السلع الأساسية أو نقص الوقود في محطات خدمة وتموين السيارات، مشيرا إلى توافر جميع أنواع المحروقات بمحطات الوقود طبقا للكميات المقررة لكل محطة.

وأضاف أن مديريات التموين والتجارة الداخلية وكذا الإدارات التابعه لها ومفتشى التموين يقومون بالمرور الدوري لمتابعة الموقف علي الأرض منذ الصباح الباكر بكافة محطات الوقود بكافة محافظات الجمهورية لمتابعة توافر الوقود فى ضوء الأسعار الجديدة وكذلك رصد وحصر الكميات الموجودة بالمحطات، حيث أكد مديرى المديريات أن جميع انواع المحروقات متوفرة وآن المواطن يحصل على كل احتياجاته منها دون آي تكدس أو زحام.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة معاون الوزير، إن مصلحة دمغ المصوغات والموازين تقوم هي الاخري بتسيير حملات على محطات الوقود للتأكد من إلتزامها بالمواصفات الموضوعة والموازين بمحطات الوقود.

وأشار إلى أن الدكتور على المصيلحى يتابع مع غرفة عمليات الوزارة ومديريات التموين الموقف على الأرض للاطمئنان على انتظام عمل كافة المنشآت التموينية بما فيها محطات الوقود، المخابز، مستودعات البوتاجاز، والمجمعات الاستهلاكية، … إلخ، وكذلك متابعة موقف توافر السلع التموينية واستمرار عمليات صرف السلع التموينية من جانب المنافذ.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك