البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التموين»: المجمعات الاستهلاكية تفتح أبوابها أمام المواطنين حتى ثالث أيام العيد

على المصيلحى وزير
على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

تستمر المجمعات الاستهلاكية طبقًا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية فى فتح أبوابها أمام المواطنين حتى الثالث من أيام العيد.

وكشف التقرير الوارد إلى الوزير من شركات المجمعات التابعه للوزارة، وتشمل شركة الأهرام والنيل والإسكندرية المجمعات الاستهلاكية بالإضافة إلى شركتى الجملة العامه والمصرية، عن توافر كل أصناف السلع بالإضافة إلى اللحوم السودانى الطازجه بسعر 115 جنية للكيلو واللحوم البرازيلى المجمدة بسعر 85 جنية للكيلو ، والخراف الحيه سعر الكيلو قائم 90 جنية، والضأن المبرد 135 جنية.

وأضاف التقرير، أن كل شركة بها غرفة عمليات مركزية لمتابعه توافر السلع بالمجمعات والتدخل فى أى لحظة حال زيادة الإقبال على سلعه معينها لضخها بكثافة، بإلإضافة الى غرف العمليات المركزية بوزارة التموين والمديريات التموينية.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة معاون وزير التموين، إنه يتم يوميًا ضخ كميات كبيرة من السلع بالمجمعات الاستهلاكية تصل إلى الخمسين فى المائة عن الأيام العادية، مؤكدا أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية لديها 1300 مجمع استهلاكي متوفر بهم كل احتياجات المواطنين من كافة الأصناف، موضحا أن منافذ جمعيتى وبدالى التموين أيضًا يقومان بتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية مع انتظام معدلات صرف السلع التموينية عن شهر يوليو الجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك