موقع المصدر

ads
ads
بنوك

البنك التجاري الدولي يطلق مبادرة «قادر بإختلاف» لتمكين أصحاب الهمم

الإثنين 04 يوليه 2022 - 05:56 م
البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي
طباعة
عمرو مصطفى
أعلن البنك التجاري الدولي "CIB"، إطلاق مبادرة "قادر بإختلاف" التى تهدف إلى تزويد أصحاب الهمم بأفضل الدورات التدريبية لتأهيلهم لسوق العمل بالقطاع المالى، وذلك تماشيا مع رؤية وتعليمات البنك المركزي المصري.

وأوضح البنك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، أن المبادرة تأتى من منطلق إيمانه التام بأهمية دمج أصحاب الهمم فى سوق العمل، وتعزيز الشمول الإجتماعى من أجل مستقبل أفضل لهم ولنا، مما يعكس سعينا المستمر إلى التوافق مع جهود الدولة فى هذا النطاق.

وأضاف أن شروط التقدم للمنحة التدريبية تتضمن، أن يتراوح السن من 25 وحتى 35 عام، وأن يكون المتقدم حاصل على شهادة من جامعة معترف بها من المجلس الأعلى للجامعات فى مصر، والتفرغ خلال فترة التدريب "لمدة شهر".

وأشار إلى أن الشروط تتضمن أيضا أن يكون حاصل على شهادة تأهيل من مراكز التأهيل التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى، وإجادة اللغة الإنجليزية، وأن يكون لديه سابقة أعمال أو تدريب "إن وجد – غير إلزامى".

وتشمل المنحة، العديد من الموضوعات التدريبية التى سيتم طرحها من قبل مجموعة من أكفأ الخبراء المتخصين فى المجال المصرفى، وعلى رأسهم المعهد المصرفى المصرى الذى يعد الذراع التدريبى الرسمى للبنك المركزي المصري كجزء من المساهمة المجتمعية لجميع الجهات المشاركة بالبرنامج، كما أنه سيتم منح المتدربين شهادات إجتياز بمجرد إتمامهم لجميع مراحل ومتطلبات الدورة التدريبية بنجاح.

ويمكن التسجيل فى المنح والدورات التدريبية من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر هذا الرابط ، كما يمكن الاتصال مباشرة على الأرقام التالية: 8/7/22692086 – 01280653479، بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

طباعة
ads
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟
ads