البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك ناصر الاجتماعي يوقع بروتوكولي تعاون مع «سبيشيال جروب» و «ميرج»

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي - أرشيفية

وقع محمد عشماوى نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعى، بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد أسعد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة اسبيشيال جروب، وآخر مع المهندس محمود حجازى رئيس مجلس إدارة شركه تك ميرج للطاقة البديلة.

وأوضح البنك فى بيان، أن ذلك يأتى لبحث ودراسة مدى إمكانية سبل التعاون للدخول في مجال الاستثمارات الاقتصادية والاجتماعية المتفقة مع إستراتيجية الدولة وتعظيم فرص الدخول في تلك المشروعات.

وأشار البيان إلى قيام البنك بتمويل وتمكين العملاء من مشروعات استخدامات الطاقة الشمسية والطاقة الجديدة والمتجددة للتحول نحو بيئة نظيفة خالية من انبعاثات الكربون واستخدمات المشروعات التى تؤدى الى زياده فرص العمل وتعظيم الدخل والناتج القومى، فضلا عن الاستفاده من خدمات شركة خدمات المصريين فى مجال سلاسل الخدمات والامداد.
 
وأضاف عشماوى، أن توقيع البروتوكول جاء انطلاقاً من دور البنك كمؤسسة مصرفية تسعي الي تقديم منتجات مالية وخدمات اجتماعية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمساهمة في تنفيذ سياسات وخطط الدولة للتحسين والتطوير المستمر اللازم لخلق أفضل الظروف لتأدية خدماته وتمويل المشروعات المستهدفة، والتي تعمل على تحويل الطاقات المعطلة القادرة على العمل إلى طاقات منتجة بما يسهم في تقديم حلول عملية لعلاج مشكلة البطالة مما يؤدي إلى زيادة الطاقة الانتاجية للمجتمع وتدعيم الاقتصاد الوطني.
 
وأكد أن هذا التعاون يعد مثالا للشراكة الفعّالة بين البنك والقطاعات المختلفة للمساهمة في تنفيذ الإستراتيجيات الوطنية للدولة، كما أعرب عن ثقته فيما تملكه الشركة من إمكانيات تكنولوجية وفنية وبشرية عالية يجعلها قادرة على تنفيذ بنود هذا البروتوكول.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك