موقع المصدر

ads
عقارات

مليون زائر لمنصة «أشتري عقار» بعد شهر من إطلاقها

الأحد 03 يوليه 2022 - 01:24 م
المهندس هشام الجنايني
المهندس هشام الجنايني العضو المنتدب لشركة أشتري عقار
طباعة
المصدر- خاص
شهدت منصة "أشتري عقار"، تزايد في معدلات الإقبال خلال أول شهر من تدشين المنصة، حيث بلغ عدد الزائرين أكثر من مليون زائر، ومن المتوقع أن يتخطى عدد الزائرين حاجز الـ 5 مليون خلال مائة يوم. 

وأوضحت الشركة فى بيان، أنها تعاقدت مع أكثر من 120 مطور عقاري لطرح أكثر من 400 مشروع سكني وتجاري على الموقع، منوهة إلى أنه يمكن للمطورين من خلال المنصة عرض وحداتهم بكافة أنواعها وبيعها للعملاء أونلاين بدون اللجوء لوسطاء ط، حيث يتيح الموقع للعملاء مقارنة الوحدات، وحجز الوحدة المناسبة، ودفع مبلغ جدية الحجز عبر الإنترنت.

وقال المهندس هشام الجنايني العضو المنتدب لشركة أشتري عقار، إن عملية شراء العقار أصبحت شديدة التعقيد، وبالأخص للمقيمين في الخارج من المصريين والأجانب، فهناك العديد من الصعوبات التي يواجهها كل من يرغب في الحصول على عقار نتيجة عدم توافر البيانات والمعلومات الصحيحة، ومن هنا جاءت فكرة تدشين منصة متخصصة لعرض وبيع العقارات.

وأشار إلى أن "اشتري عقار" لديها خطة توسعية في الفترة القادمة تستهدف جذب المزيد من المطورين والعملاء لتطوير سوق العقارات المصري توافقاً مع رؤية وجهود الحكومة المصرية في إنشاء مدن جديدة تواكب احتياجات الكثافة السكانية المرتفعة التي تشهدها البلاد.

وأوضح الجنايني، أن اشتري عقار تساعد العملاء في العثور على الوحدات السكنية أو الإدارية أوالتجارية أو الفندقية المناسبة لهم، كما إنها تمثل أداه تساعد المطور العقاري على زيادة مبيعاته عن طريق إتاحة الحجز والدفع أونلاين لجميع العملاء المحتملين، داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

وأضاف أنه بالشراكة مع البنك الأهلي المصري وبنك مصر ومنصة فوري، يمكن للعميل اختيار الوحدة العقارية ودفع الحجوزات بآمان من خلال بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بهم، موضحا أن حجم المبيعات المستهدف هو مليار وثلاثمائة مليون جنيه مصري.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟