البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

افتتاح معرض «أيادي مصر» بالمنتدى الحضري العالمي في بولندا

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، معرض منصة "أيادي مصر" بالجناح المصرى فى المنتدى الحضري العالمىWUF11 في دورته الحادية عشرة والذى يعقد في مدينة "كاتوفيتشي" بدولة بولندا. 

وأكد اللواء محمود شعراوى، أن الجناح المصرى بالمنتدى هو الأكبر بوصف مصر هى الدولة المضيفة للمنتدى الحضري العالمى القادم في دورته الثانية عشر بمدينة القاهرة، مشيراً الى أن الجناح المصري بالمنتدي حظى بحفاوة وحضور كبير من كبار الشخصيات المشاركة في فعاليات المنتدى وحاز على إعجاب وتقدير كل المشاركين.
 
وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن منصة "أيادى مصر"حققت العديد من المكاسب والانجازات بما يتعلق بترويج المنتجات المصرية وتدريب العاملين وتنظيم ورش عمل وإنشاء مجموعات اتصال، ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بضرورة أن يكون للمنصة حضور في المنتديات والمعارض والأسواق الدولية، وأن تدعم المنصة بقوة الحرف اليدوية والتراثية والحرفية المنتشرة في القرى بالمحافظات المصرية.

ولفت إلى أن المبادرة قامت بالفعل بالمشاركة من قبل في معرض المدن الأفريقية بمدينة كيسومو الكينية على هامش فعاليات الدورة التاسعة لقمة المدن الأفريقية مما جعلها تحقق نجاحاً كبيراً على الساحة العربية والافريقية.

وأوضح وزير التنمية المحلية أن التسويق الإلكتروني من خلال المنصة يساهم بشكل كبير في الترويج لهذه الحرف ومنتجاتها وتحسين دخل الأسر، معرباً عن تقديره الكبير لمشاركة المنصة في هذا المعرض الهام حيث تم عرض العديد من المنتجات اليدوية والتراثية بالتعاون مع شركة أسواق مصر.

وأشار الى أن الوفود المشاركة في معرض المنتدى الحضري العالمى أشادوا بالجناح المصرى والذى يعد من أفضل الأجنحة من حيث تنوع المعروض، وأبدوا إعجابهم الشديد بمنصة أيادى مصر للترويج للمنتجات التراثية واليدوية والحرفية للمرأة المصرية.

وتضمن الجناح المصرى عرضاً لمنصة "أيادى مصر" التى أطلقتها وزارة التنمية المحلية لتمكين المرأة المصرية من تسويق منتجاتها اليدوية والتراثية والحرفية والتي تتميز بها المدن المصرية عبر منصة إلكترونية يمكن من خلالها الوصول الى الأسواق الدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك