البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

جي أي جي مصر – حياة تتعاون مع «EBS» لدعم المشروعات الصغيرة

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت شركه جي أي جي مصر – حياة تكافل، بروتوكول تعاون مع شركة إيزي بيزنس سوليوشنز «EBS»، فى إطار تطوير الشركة لباقة من الخدمات المقدمة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، عبر توفير عروض وخدمات تأمينية ومزايا أخرى جديدة بالإضافة الى الحلول والخدمات غير المالية المقدمة من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز.

وقام ربيع عبد الخالق العضو المنتدب لشركة جي أي جي مصر – حياه تكافل، بالتوقيع على بروتوكول التعاون المشترك مع أحمد هشام رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذى لشركة إيزي بيزنس سوليوشنز، وذلك بحضور لفيف من قيادات الشركة على رأسهم علاء الزهيري نائب رئيس مجلس إدارة شركة جي أي جي مصر – حياه تكافل.

وقال ربيع عبد الخالق العضو المنتدب لشركة جي أي جي مصر – حياه تكافل، إن هذا التطوير في خدمات شركته يأتي تنفيذاً لاستراتيجيتها التي تتولي اهتماماً كبيراٌ لتطوير الشركات والمشروعات عن طريق توفير مجموعة متكاملة من الحلول المصممة خصيصاً لرواد الاعمال وأصحاب تلك المشروعات مثل التأمين الطبي وتأمينات الحياة والمقدم لهم بأسعار تنافسية ومستوى متميز من الخدمة.

أضاف أن ذلك يتزامن مع دعم جهود الدولة في مجال الإستدامة والشمول المالي عن طريق النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحسين مؤشرات الاقتصاد وزيادة معدلات التنمية الاقتصادية.

وقال أحمد هشام رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذى لشركة إيزي بيزنس سوليوشنز، "إننا نؤمن في إيزي بيزنس سوليوشنز إن كل فرد في المجتمع ليه دور في تنميه مستقبل بلدنا ونعتقد اننا نمتلك القدرات التي تسمح لنا بتطوير ومسانده قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة بشكل يمكنهم من تحقيق اهدافهم وفقا للمقاييس العالمية وبمقابل يتناسب مع الامكانيات المتاحة بشكل يخدم استراتيجيات الاستدامة والشمول المالي التي تضعها الدولة.

وتابع أنه بناء على ذلك بتقدم EBS مجموعه من الحلول التي تساعد المشروعات المتوسطة والصغيرة في تطوير عملها خلال رحلتهم بداية من وجود فكره للمشروع ومروراً باليات التنفيذ ووصولاً لأعلى معدلات الارباح المتنامية. ويستطيع عملاء شركة جي أي جي لتأمينات الحياة التكافلى من خلال هذا التعاون المشترك، التمتع بباقات تأمينية مصممة خصيصاً لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

كما يستطيع العملاء الاستفادة من الخدمات الغير مالية المقدمة من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز مثل خدمات تأسيس الشركات والاستشارات القانونية وخطط التسويق والدعاية والاعلان وخدمات التوظيف والتدريب بخصم خاص يصل إلي 30%.

يذكر أن شركة جي أي جي قامت بالتعاقد مع شركة EBS لتقديم هذه الخدمات لعملاء GIG لتأمينات الحياة التكافلى بشكل حصري، حيث تحقق هذه الخدمات الأهداف الاقتصاديه المطلوبه من خلال دعم أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة ورواد الأعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك