البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

شراكة بين المعهد المصرفي المصري ومعهد التجزئة بلندن

المصدر

يعتزم المعهد المصرفي المصري، ومعهد التجزئة المصرفية بلندن، إطلاق شراكة تتيح التعليم المتخصص ومواكبة التطورات في مجال التجزئة المصرفية، على أن يكون العميل هو محور التركيز، حيث يبدأ إطلاق البرنامج في مصر خلال شهر يوليو 2022.

وتتيح الشراكة، البرامج المتخصصة المناسبة لكافة المستويات والخبرات المصرفية، وسيتم تقديم البرامج بكلا من اللغة الإنجليزية واللغة العربية، كما سيتم منح المتدرب في النسخة الإنجليزية نسخة مترجمة الي العربية للمساعدة. 

وتعد الشهادة الرئيسية لمعهد التجزئة المصرفية هي "مصرفي التجزئة المصرفية الدولي المعتمد"، والتي صممت خصيصا لتكون وثيقة واداة الانطلاق الي مستقبل باهر لمصرفيين في مجال التجزئة المصرفية.

ويتيح معهد التجزئة المصرفية بلندن، 3 مستويات تدريبية متخصصة بدءا من المبتدأين وحديثي الخبرة وصولا الي مستويات الإدارة ثم الإدارة العليا على خلاف التخصصات المتعلقة بالتجزئة المصرفية، والمستوي الأول هو مصرفي التجزئة الدولي المنتسب، والثاني هو مصرفي التجزئة الدولي الزميل، والثالث والنهائي هو مصرفي تجزئة دولي معتمد.

وقال ميكل لافرتي رئيس مجلس الإدارة لمعهد التجزئة المصرفية بلندن، "نحن سعداء بالعمل في هذه المبادرة مع المعهد المصرفي المصري والذي يمثل الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، واننا نري ان التجزئة المصرفية في منتهي الأهمية في القطاع المصرفي لأنها تعد الأساس في مستقبل المصارف في كل مكان".  

وأوضح الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، "نعتقد أن الشراكة مع معهد التجزئة المصرفية من خلال تقديم خدمات شاملة تتطابق مع الرؤية والاهداف الجديدة للمعهد المصرفي المصري.

من جهتها، قالت زينب عبد الرازق رئيس تطوير الأعمال وتنفيذ التدريب في المعهد المصرفي المصري، يسعى المعهد المصرفي المصري جاهدًا لتلبية احتياجات المصرفيين المصريين لكونه يركز على العملاء ليكونوا هم محور الاهتمام ، والبناء على القيم الأساسية للمعهد المصرفي المصري للعمل الجاد على تنمية مهارات الأفراد والتعاون المشترك. 

وتابعت، "ينهي المعهد المصرفي الدولي مفاوضاته مع معهد التجزئة المصرفية للإعلان عن هذه الشراكة القيمة قريبًا للبنوك الأعضاء في المعهد المصرفي المصري لتلبية احتياجات مصرفيي التجزئة المصريين".

وأضاف الدكتوى عصام الملاخ رئيس لافرتي مصر، أن التجزئة المصرفية هي الركيزة الرئيسية لأرباح البنوك في مصر وعلي المستوي العالمي، وحتي البنوك التي تضع تركيزها علي الاستثمار والمجال التجاري لرجال الاعمال تحتاج جميعها الي مصدر اموال ثابت ومستديم وقليل التكلفة وهو يأتي من خلال التجزئة المصرفية. 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك