البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«طلبات» تُطلق أولى جوائزها الإقليمية في مجال الرياضات الإلكترونية

شركة طلبات - أرشيفية
شركة طلبات - أرشيفية

أعلنت "طلبات"، عن تعاونها مع منصة "جريت جيمرز" لإطلاق أولى مبادراتها في مجال الرياضات الإلكترونية في مصر والعراق والأردن ودول الخليج.

وأوضحت الشركة فى بيان، أنها تستهدف المساهمة في تعزيز النمو المتسارع للرياضات الإلكترونية في المنطقة، وتقدم مبادرتها الأولى من نوعها للاحتفاء بأبرز اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال إحدى أكبر الاحتفالات لجوائز الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

وانطلقت مبادرة "جوائز جريت جيمرز من طلبات" يوم 13 يونيو، لتسلط الضوء على أفضل اللاعبين، والمعلقين والمدربين هذا العام، ويُتاح التصويت ضمن 5 فئات تمثّل لاعبين من مختلف أنواع الألعاب الأكثر انتشاراً.

وتتولى لجنة من خبراء الألعاب المحليين المختصين بكل نوع اختيار اللاعبين المرشحين للتصويت، الذي سينتهي يوم 6 يوليو 2022، ويحتفل عرض تقديم الجوائز الذي سيتم بثّه مباشرةً عبر عدة منصات يوم 16 يوليو، بتتويج فائز واحد بجائزة "أفضل لاعب" من طلبات لهذا العام.

وقال تايس فان دام، المدير الإقليمي للشراكات الاستراتيجية في طلبات، إن إطلاق أول احتفال من طلبات لجوائز الرياضات الإلكترونية في المنطقة، ياتى انطلاقاً من سعينا الدائم إلى تكريم أفضل المواهب المحلية، ولا سيما أن الرياضات الإلكترونية هي أحد المجالات التي  لدينا اهتمام كبير بها.

وأضاف فان دام، "نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة الأولى من نوعها وما ستجلبه، ونتطلع إلى مزيد من المبادرات في المستقبل"، كما تعاونت طلبات مع العديد من الشركاء إضافةً إلى "جريت جيمرز"، بما فيهم "ريد بل" و"تيك إكس هب" اللذين ساهما بتنظيم "جوائز جريت جيمرز من طلبات".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك