موقع المصدر

ads
عقارات

إطلاق منصة Estative العقارية في مصر والإمارات

السبت 25 يونيو 2022 - 07:32 م
 أيهم جبارة الرئيس
أيهم جبارة الرئيس التنفيذي لمنصة Estative
طباعة
عمرو مصطفى
أطلقت Estative، منصة تواصل اجتماعي متخصصة بالعقار، بهدف خلق مجتمع عقاري يجمع بين المطورين والمصممين وشركات الإنشاءات والصيانة، بالإضافة إلى شركات الاستشارات الهندسية والمفروشات.

وأوضحت المنصة فى بيان، أنها تتيح تواصل أقرب بين منظمات التطوير والاستثمار العقاري، حتى يمكن الوصول للمعلومة بسهولة ويسر من أصحاب القرار مباشرة، مما سيسمح بالتعرف الى كل ما هو جديد في عالم التطوير والاستثمار العقاري في اي بلد والتعرف على الشخصيات المهمة والمهتمة والمحترفين في هذا المجال.
 
وكشف أيهم جبارة الرئيس التنفيذي لمنصة Estative، عن إطلاق المنصة في الإمارات ومصر اليوم السبت، حيث أن السوق الإماراتي والمصري يحظيان بنجاح بالغ وإقبال شديد وخاصة السوق المصري الذي يعيش نهضة وتنمية عمرانية بوتيرة متسارعة تكاد تكون الاقوى على مستوى الشرق الأوسط.

وأوضح أن منصة Estative هي منصة تواصل عالمية تخص كل شخص مهتم بالسوق العقاري من مطورين ومستشارين ومستثمرين ومنتجين في السوق العقاري واصحاب القرار باستخدام موقع Estative  ومشاركة الآراء والخبرات ليستفيد منها الجمهور المتابع ،انها فرصة ذهبية لتطوير المنتج والأفكار على انواعها.
 
ونوه إلى أن هدف مشاركة الاشخاص والشركات في Estative، هو وصول الشركات الى شريحة عملاء محليين وعالميين واسعة واتاحة وصول الخدمات والمنتجات العقارية بشكل سريع ومباشر وشفاف الى المستثمرين، إضافة الى أن مشاركة اصحاب القرار والمؤسسات الحكومية ضمن Estative  تفيد بإيصال المعلومة للجمهور المهتم بشأن العقاري بشكل سريع وواضح.

ويمكّن Estative الشركات من انشاء شركة على المنصة وإضافة عقاراتهم أو منتجاتهم وخدماتهم، وتزويدهم بتقنيات وخدمات من شانها زيادة المبيعات في هذه الشركات، يكفي فقط إرسال ما يكفي للتحقق من وجودهم الفعلي ونشاطهم العقاري من قبل إدارة Estative لضمان بيئة عمل واضحة للمشاركين.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟