البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي وبنك مصر ينفيان استيلاء موظف على أموال العملاء

المصدر

نفى البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، ما يتم تداوله من أخبار على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن استيلاء أحد الموظفين على أموال العملاء وهروبه خارج مصر.

وأكد البنك الأهلى فى بيان مقتضب، على سلامة تعاملات كافة عملائه، منوها إلى ضرورة مراعاة الدقة قبل تداول أية أخبار مغلوطة.

من جانبه، أكد بنك مصر أن ما يتم تداوله عن واقعه الاستيلاء عاري تماما من الصحه، مشيرا إلى ضرورة مراعاه الدقه فيما يتم تداوله، مع احتفاظه بكافه حقوقه القانونيه.

وجاء تلك البيانات، ردا على ما تم تداوله من أخبار على مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الماضية، حول قيام أحد الموظفين بالبنك الأهلى المصري، وبنك مصر، باستغلال منصبه في معرفة حسابات وبيانات العملاء وسرقة نحو 22 مليون جنيه من أرصدة العملاء، وتمكنه من الهروب خارج مصر.

وتشير القوائم المالية، إلى ارتفاع ودائع عملاء البنك الأهلى المصري لتسجل نحو 2.216 تريليون جنيه بنهاية شهر سبتمبر 2021، مقابل 1.595 تريليون جنيه بنهاية يونيو 2020.

كما أظهرت القوائم المالية لبنك مصر، ارتفاع ودائع العملاء بنحو 26% خلال 15 شهرا لتصل إلى 1.171 تريليون جنيه بنهاية سبتمبر 2021، مقابل 927.813 مليار جنيه بنهاية يونيو 2020.

.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك