البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

أبو غالي موتورز يفتتح 8 معارض و مراكز خدمة معتمدة لجيلي أوتو في مصر

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

شهدت الفترة الأخيرة عدد من افتتاحات مراكز خدمة ومعارض موزعين جيلي أوتو ضمن خطة مدروسة لانتشار سيارات جيلي وخدماتها في كل أنحاء الجمهورية مع وكيلها الحصري أبوغالي موتورز، والتي تعتبر أول مرحلة من سلسلة افتتاحات لمقرات شبكة موزعين جيلي أوتو التي تغطي جمهورية مصر العربية.

يأتي هذا إستكمالاً لمراحل منظمة بدأت بإختيار شبكة موزعين على أعلى مستوى والإعلان عن سيارتين جيلي الأكثر مبيعاً عالمياً الكول راي والاكافانجو، في ظل التحديات التي يواجهها سوق السيارات المصري.

 ويخطو الوكيل أبو غالي موتورز وشبكة موزعيه خطوات ثابتة لإتمام وعدهم للمستهلك المصري في دعم السيارة وضمان وجودها في الشارع والتأكيد على توصيل الخدمة المتميزة لكل عملائها اينما كانوا.

وتم افتتاح معرض الغلبان أوتو ومركز خدمة البشلاوي بمدينة دمنهور بالبحيرة، ومركز خدمة مودرن سيرفيس بمصر الجديدة بالقاهرة، ومعرض الجندي موتورز بمدينة طنطا، ومركز خدمة الجندي موتورز بمدينة المحلة الكبري بالغربية، ومعرض ومركز خدمة صحاري موتورز بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، ومعرض ومركز خدمة الرواس بمدينة قليوب بالقليوبية، ومركز خدمة العدوي بمدينة المنصورة بالدقهلية.

وقال المهندس تامر قطب المدير الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعه أبوغالي موتورز: نسعي لتقديم افضل تجربة لعميل جيلي في كافة أنحاء الجمهورية من خلال شبكة الموزعين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة وهذا ملموس في أدق التفاصيل مثل تصميم المعارض ومعدات مراكز الخدمة والعماله، مما ينعكس بالتأكيد علي خدمة مميزه لعملائنا".

وأضاف قطب: نعتمد علي شبكة موزعين بفرق مدربه علي اعلي مستوي للتعامل مع عميل جيلي  بالإضافة إلي توافر قطع الغيار، و نحن نفتخر بشركائنا لأنهم يستثمرون في وقت صعب، فهم مثلنا يثقون في الأقتصاد المصري وموقنين بأن الأوضاع ستكون افضل في القريب العاجل".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك