البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«المشاط» لرئيس مجلس الشيوخ: نعمل على توفير التمويلات التنموية لقطاعات الدولة المختلفة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمكتبه اليوم الأحد 19 يونيو 2022، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي.

ورحب رئيس مجلس الشيوخ، بزيارة وزيرة التعاون الدولي، مشيدًا بحرص الوزيرة علي لقاء أعضاء مجلس الشيوخ ولجانه المختصة، لتناول عدد من الموضوعات المرتبطة بالوزارة في ضوء الرؤية التنموية الطموحة للدولة المصرية.

من جانبها، وجهت وزيرة التعاون الدولي الشكر لرئيس مجلس الشيوخ علي حسن الاستقبال، مؤكدة أن وزارة التعاون الدولي لا تدخر جهدًا من أجل توفير التمويلات التنموية اللازمة لقطاعات الدولة المختلفة، فى ظل حرص القيادة السياسية والحكومة المصرية علي سد الفجوة التمويلية للقطاعات والمشروعات التي تحتاج إلي تمويل.

وتطرقت الدكتورة رانيا المشاط، إلي زياراتها الخارجية مؤخرًا ولقاءاتها المثمرة مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين، والترويج لقصص مصر التنموية وفقًا للدور المنوط لوزارة التعاون الدولي، حيث تسعى أيضًا لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين جمهورية مصر العربية وشقيقاتها من الدول العربية، من خلال اللجان العليا المشتركة.

وأضافت "المشاط"، أن الوزارة تقوم بمتابعة تنفيذ المشروعات الممولة من خلال شركاء التنمية، أيضًا، من خلال الزيارات الميدانية للتأكد من سير المناحي التنفيذية للمشروع كما هو مخطط له، وأيضًا لإبراز الشراكات الدولية الناجحة التي تم تنفيذها على أرض الواقع بما يعزز جهود التنمية المستدامة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك