البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

رئيس الوزراء يوجه بسرعة تطوير وتوسعة طريق إسكندرية - مطروح الساحلي

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بسرعة تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة طريق إسكندرية - مطروح الساحلي، والتي يجرى حاليا الانتهاء منها بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بعرض 7 حارات مرورية في كل اتجاه، وذلك للمساهمة في تيسير الحركة المرورية، واستيعاب الكثافات.

جاء ذلك خلال الجولة التي أجراها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مدينة العلمين الجديدة؛ لتفقد أعمال تطوير الطريق الساحلي، حيث تم تفقد أعمال تشطيب الواجهات المُطلة على الطريق، بكل من: الحي اللاتيني، والداون تاون، والمدينة التراثية، وأعمال زراعة ورفع كفاءة الجزيرة الوسطى بالطريق.

وفيما يتعلق بأعمال قطاع الطرق والكباري بالمدينة، أشار المهندس وائل سمير، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ 11 كوبري أعلى البحيرات والبواغيز بالمنطقة الشاطئية الشرقية، كما تم الانتهاء من تنفيذ الطريق الساحلي الجديد حول مدينة العلمين بطول 48 كم شاملا 4 كباري أعلى السكة الحديد وطريق وادي النطرون والتقاء الطريق مع الطريق القائم، كما تم الانتهاء من تنفيذ أعمال طرق المرحلة الأولى "طبقة رابطة" بالمنطقة الشاطئية بمساحة 3500 فدان.

وأضاف رئيس الجهاز أنه جار الانتهاء من الطرق الرئيسية المؤدية إلى جميع المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة وتجاوزت نسبة التنفيذ لبعض الطرق 90%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك