البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مؤسسة حياة كريمة تنتهي من إحلال وتجديد منازل أهالي غرب أسوان

مبادرة حياة كريمة
مبادرة حياة كريمة - أرشيفية

قامت مؤسسة حياة كريمة، اليوم الأربعاء 15 يونيو، بإفتتاح وتسليم عدد من المنازل لأهالي قرية غرب اسوان، و ذلك بعد تنفيذ عمليات الإنشاء والاحلال والتجديد لتلك المنازل التي تعرضت للضرر جراء موجة السيول الاخيرة التي تعرضت لها المحافظة.

جاء ذلك عقب تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لمؤسسة حياة كريمة وذلك خلال زيارته لقرية غرب أسوان، وهي أحدى القرى المتضررة من أزمة السيول التي شهدتها محافظة أسوان نتيجة موجة الطقس السيئ نهاية العام الماضي.

وخلال الزيارة تفقد الرئيس عدد من المنازل التي تعرضت لأضرار نتيجة السيول، واستمع سيادته لشرح من مسئولي مؤسسة حياة كريمة حول التدخلات العاجلة التي ستقوم بها المؤسسة في التعامل مع هذه الأزمة في جميع القرى المتضررة في أسوان بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة.

واستقبل اهالي قرية غرب اسوان هذا الحدث بحفاوة بالغة موجهين الشكر للرئيس علي اهتمامه بهم وحرصه علي زيارتهم بنفسه ووقوفه بجانبهم وقت الأزمة، كما اعربوا عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة حياة كريمة بما تقدمه لهم من خدمات والتي حققت لهم الحياة الكريمة، جاء ذلك بحضور اللواء اشرف عطية محافظ اسوان والمهندس محمد الصديق مدير القطاع الهندسي بمؤسسة حياة كريمة والدكتور محمد صلاح المنسق الميداني بالمحافظة وعدد من المتطوعين بالمؤسسة.

واستطاع الفريق الهندسي بمؤسسة حياة كريمة، الإنتهاء من إحلال وتجديد البيوت بعد ازالتها وإعادة بناءها من جديد وتشطيبها بالكامل، وذلك بداية من شهر نوفمبر الماضي بعد تعرضها للضرر، وذلك ايماناً من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين الأكثر احتياجاً بجميع قري ومراكز الجمهورية وذلك لتوفير سبل الحياة الكريمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك