البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

أكاديمية مصر للطيران تنجح في تجديد شهادة الإيكاو «TRAINAIR PLUS»

أكاديمية مصر للطيران
أكاديمية مصر للطيران - أرشيفية

نجحت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، في اجتياز تفتيش منظمة الطيران المدني العالمي ICAO وتجديد شهادة الأكاديمية كعضو كامل ببرنامج TRAINAIR PLUS، وهو برنامج تم إنشاؤه وتطويره بواسطة منظـومة "Global Aviation Training GAT"التابعة للإيكاو.

وذكر بيان لشركة "مصر للطيران" أن البرنامج يهدف إلى رفع كفاءة وتطوير البرامج التدريبية من خلال التزام الأعضاء في البرنامج بتطبيق منهجية قياسية لتطوير البرامج التدريبية المعتمدة على المهارة Competency Based Training، وإمكان مشاركة تلك البرامج بين مختلف الأعضاء من خلال شبكة تعاون على مستوى العالم، إلى جانب إتاحة الفرصة للأعضاء لاستضافة البرامج التدريبية المطورة بواسطة منظمة الإيكاو.

ويسهم تجديد أكاديمية مصر للطيران للتدريب لهذا الاعتماد الدولي، في تواجد قوي لها علي الساحة العالمية حيث يضمن مستوى قياسيا للخدمة المقدمة بواسطة الأكاديمية والمتمثلة في برامج تدريبية معتمدة دولياً تسهم في فتح أسواق جديدة لتقديم هذه البرامج عالمياً.

كما يعزز دور مصر للطيران في الحفاظ علي أمن وسلامة صناعة الطيران من خلال تدريب الكوادر سواء محلياً أو لعملائها بالشرق الأوسط وأفريقيا، أو من خلال جذب عملاء جدد دولياً.

من جانبه، أشاد مفتش الإيكاو بالجهود المبذولة في الإعداد للتفتيش من قبل إدارة الأكاديمية، كما أثنى على خطط الأكاديمية المستقبلية في إطار التعاون مع المنظمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك