البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

موافقة حكومية على استكمال إجراءات الانضمام لعضوية «الأفريقية للتمويل»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على استكمال إجراءات انضمام جمهورية مصر العربية لعضوية المؤسسة الأفريقية للتمويل، والمشاركة فى الهيكل التمويلى لها.

كما تم إحاطة مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي، بما تم من إجراءات لطرح واستغلال مدرسة الموهوبين بمدينة نصر، كمدرسة رياضية دولية، وذلك بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عاما، من خلال المزايدة العامة العلنية.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فى هذا الصدد، إلى ما تم اتخاذه من إجراءات لطرح مدرسة الموهوبين بمدينة نصر، والإعلان عن المزايدة العلنية العامة، لذلك الأمر.

واستعرض الوزير، المحددات الفنية العامة التى تضمنتها كراسة الشروط، والتى شملت العمل على رفع كفاءة كافة مباني المدرسة، وتطوير مختلف الخدمات المقدمة من خلال المدرسة، بما يسهم فى تطوير المناهج التعليمية وبناء خطط رياضية لتأهيل الرياضيين فى ضوء رؤية مصر 2030، وذلك من خلال استخدام التطبيقات التعليمية التكنولوجية الحديثة، عبر التعاون والتنسيق مع القطاع الخاص في هذا الشأن.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه تم الترسية على إحدى الشركات المتخصصة فى إقامة وتشغيل وإدارة وتجهيز المدارس ومعاهد التعليم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك