البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«الشباب والرياضة» تبحث مع QNB الأهلى توقيع بروتوكول للتعاون المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء 1 يونيو، محمد بدير رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني الأهلي QNB.

وأوضحت الوزارة، أن اللقاء تناول بحث سُبل التعاون المشترك في مجموعة من الأنشطة والبرامج والفعاليات ومنها مبادرة ريحانة تحت رعاية حرم الرئيس، إبداع، السياحة الرياضية، مجالات ذوي الهمم والقدرات، منصة كياني، دوري مراكز الشباب، 30 يوم تحدي، بالإضافة إلي المساهمة في المشروع القومي للبطل الأوليمبي والموهبة، والمشاركة في مبادرات الشمول والتثقيف المالي، وذلك من خلال بلورة بروتوكول تعاون بين البنك والوزارة.

واستمع وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني، إلي شرح وافي من قيادات الوزارة حول هذه المجالات المستهدف التعاون فيها بين الوزارة والبنك في إطار الدور المجتمعي الذي يقدمه البنك.

وأثني الوزير، على الدور المجتمعي الذي يقدمه بنك قطر الوطني من خلال دعم الرياضة والرياضيين المصريين، تأكيداً على المساهمة المجتمعية للبنك.

ومن جانبه، أبدي رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني، سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في المجالات الشبابية والرياضية، مشيدا بالدور الذي تقوم به الوزارة في دعم الشباب وتأهيلهم رياضيا في كافة الألعاب.

وأكد محمد بدير، اهتمام البنك بدعم الشباب المصري وتنمية مهاراتهم الإبداعية وتوجيه طاقاتهم بشكل إيجابي، والعمل على دمجهم في المنظومة المصرفية، وطرح عدد من الخدمات الجديدة المتطورة التي تناسب تطلعاتهم الحالية والمستقبلية لتحقيق مبدأ التنمية المستدامة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير لرياضة البطولة، الدكتورة ياسمين عراقي رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة، الدكتور محمد عبد المنعم رئيس الوحدة الاقتصادية بمكتب الوزير، الدكتور محمد عبد الدايم المدير التنفيذي للمنصة الوطنية"كياني".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك