البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

للوزارات والجامعات

«القومي للحوكمة» يواصل برنامجه التدريبي «التوعية بالتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030»

الدكتورة شريفة شريف
الدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة

أعلن المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة –الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية- ممثلًا في مركز التنمية المستدامة بالتعاون مع إدارتي التوعية والاتصال، والتدريب، عن مواصلة برنامجه التدريبي "التوعية بالتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030" للوزارات والجامعات المصرية، وذلك في إطار حرص المعهد على التعريف بالتنمية المستدامة وأهدافها، ورؤية مصر 2030 والتعريف بالحوكمة وآثرها على تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأكدت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، أهمية التدريب وتطوير القدرات، وتنمية المهارات لمواجهة التحديات المستقبلية، مشيرة إلى أن التدريب يساهم في إعداد كوادر بشرية قادرة على تلبية حاجات العمل.

وأوضحت أنه بالنسبة للوزارات فقد تم تدريب موظفي كل من وزارة الإنتاج الحربي، والصحة، والطيران المدني، والبيئة، والثقافة، والسياحة والآثار، ومستهدف تدريب الموظفين بوزارتي التموين، والمالية خلال يونيو القادم، وبالنسبة للجامعات تم تدريب الموظفين بكل من جامعة الأزهر، المنصورة، المستقبل، بورسعيد، دمنهور، وكليات التربية والآداب والحقوق بجامعة عين شمس. 

قدم البرنامج التدريبي الدكتورة هبه الباز، مدير مركز التنمية المستدامة، ورضوى محسن، نائب مدير المركز، ونادر نور الدين، مدير وحدة التوعية والاتصال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك