البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك البركة يطرح الشهادة الذهبية الثلاثية بعائد متغير 14%

حازم حجازي الرئيس
حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة لبنك البركة

أعلن بنك البركة، عن طرح شهادة لمدة 3 سنوات بأعلى عائد شهري  في البنوك المصرية حيث تقدم الشهادة الجديدة للعملاء عائد شهري متغير لا يقل عن 14%، ويبدأ الحد الأدنى للإيداع والتمتع بمميزات الشهادة الجديدة من 1000 جنيه ومضاعفتها. 

وأوضح البنك فى بيان، أن الشهادة الجديدة تهدف إلى تقديم منتجات مصرفية تنافسية للعملاء تشجيعاً لكافة العملاء من كافة الفئات الاقتصادية للبدء في خططهم وتحقيق الاستقرار.

وقال حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لبنك البركة، إن إطلاق الشهادة الجديدة يعكس قدرة البنك على التنافس بقوة في السوق المصري الواعد من خلال تقديم منتجات تلبي احتياجات قاعدة عريضة من العملاء وتتماشى مع استراتيجية البنك المركزي المصري.

وأضاف أن البنك مازال لديه العديد من المفاجأت التي سيتم طرحها خلال الفترة القادمة والتي تهدف جميعها لزيادة حصة البنك في السوق المصري والتوسع ليس فقط على صعيد خدمات التجزئة المصرفية ولكن في كافة القطاعات التي يعمل بها البنك.

وأكد عبد العزيز سمير رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع ببنك البركة، أن هدفنا الرئيسي دوماً هو فهم الاحتياجات والمتطلبات المختلفة والمتغيرة لكافة العملاء بل والاستجابة لمتغيرات السوق أيضاً ومن هنا جاء إطلاق الشهادة الجديدة التي تعد الأولى من حيث العائد التي تقدمه أو عدد السنوات أو الحد الأدنى للإيداع.

وتابع، نعمل جاهدين من خلال استراتيجية مدروسة على تعزيز محفظة منتجات التجزئة المصرفية للبنك بخيارات مختلفة وبعوائد تتنوع ما بين الشهري والربع سنوي والنصف سنوي أو مع نهاية مدة الوعاء.

يذكر أن بنك البركة قد أعلن مؤخرا  القوائم المالية المجمعة، خلال الربع الأول من 2022، وكشفت نتائج أعمال بنك البركة عن تحقيق صافي الأرباح خلال الربع الأول من العام الحالي وبلغت نحو 369 مليون جنيه مقارنة بمبلغ 268 مليون جنيه عن الربع الأول لعام 2021 وذلك بزيادة بنسبة 37.5%، وارتفع صافى العائد بنسبة 13.6% ليصل إلى 719 مليون جنيه مقارنة بحوالي 633 مليون جنيه عن الربع الأول لعام 2021.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك