البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

ماستركارد تتعاون مع «مسافر» للارتقاء بحجوزات السفر من خلال الحلول المبتكرة

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت ماستركارد، الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع، اتفاقية تعاون مع موقع "مسافر" لخدمات السفر، للانتقال بحجوزات السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى آفاق جديدة، وذلك بالتزامن مع بدء تعافي قطاع السفر حول العالم.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن هذه الشراكة الحصرية ستساهم في رقمنة تدفقات المدفوعات، وإطلاق منتجات دفع مبتكرة جديدة مع مزايا سفر جذابة لكل من المستهلكين والمؤسسات.

ووفقاً لتحليل أجراه معهد ماستركارد للاقتصاد، في حال استمرار الوتيرة الحالية لحجز رحلات السفر، فإن ما يقدر بنحو 115 مليون مسافر إضافي في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا سيسافرون في عام 2022، مقارنة بالعام الماضي.

وكشف البحث أن حجوزات الرحلات الترفيهية والتجارية العالمية تجاوزت مستويات ما قبل الجائحة، مع توقعات بسفر نحو 1.5 مليار مسافر إضافي في عام 2022 مقارنة بعام 2021.

وقالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق لدى ماستركارد في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، "نلتزم في ماستركارد بالمساهمة في التعافي المستمر لقطاع السياحة والسفر من خلال توفير الدراسات المعمقة، وتحليل البيانات، والحلول الرقمية المبتكرة، والتعاون المتميز مع شركائنا، ونحن حريصون دائماً على الاستثمار لتعزيز الابتكار في قطاع السفر، ومتحمسون للتعاون مع مسافر لتقديم تجارب رقمية سباقة لعملاء الموقع".

وأوضحت ساشين جادويا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع مسافر، أن هذه الشراكة مع ماستركارد تؤكد صواب رؤيتنا بشأن عودة حركة السفر، وعلى التزامنا بتقديم حلول سفر تكنولوجية رائدة لعملائنا من الأفراد والمؤسسات على حد سواء." 

ويعد موقع مسافر أول وكالة سفر على شبكة الإنترنت في دولة الإمارات، ومن بين المؤسسات المتخصصة في قطاع إدارة سفر الشركات على مستوى المنطقة.

وسيتم بموجب هذه الشراكة الحصرية بين ماستركارد ومسافر، إطلاق منتجات وحلول دفع مبتكرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما يعود بالفائدة على المستهلكين والشركات، كما ستسهم هذه الشراكة في التحول الرقمي لتدفقات الدفع الشاملة، مما يوفر لعملاء مسافر مزايا سفر لا تضاهى، ويرفد العملاء من الشركات بحلول متكاملة لإدارة نفقات السفر.

ويتخذ موقع مسافر خطوات جريئة لتسخير التكنولوجيا في تبسيط السفر وتعزيز تجربة العملاء، وقد أطلق الموقع مؤخراً حلاً شاملاً لقطاع الأعمال يتيح للمؤسسات إدارة السفر بسهولة ويسر من خلال تعزيز انسيابية الموافقات المؤتمتة، والامتثال لسياسات السفر.

كما تزود منصة مسافر للأعمال المؤسسات بتقارير معمقة تشمل مراقبة الانبعاثات الكربونية، وتحليلات الإنفاق وغيرها الكثير، وتستفيد من هذه الخدمات أكثر من 1,700 شركة لتحقيق وفورات تصل إلى 20% في نفقات السفر السنوية، وتهدف مسافر إلى توسيع حضورها ليشمل أربعة مواقع دولية بحلول نهاية العام، لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك