موقع المصدر

ads
عقارات
ضخ استثمارات فى المشروع بقيمة 1.25 مليار جنيه

«العتال»: 3 مليارات جنيه مبيعات مشروع «باركلين» بالعاصمة الإدارية

الأربعاء 25 مايو 2022 - 04:15 م
المهندس أحمد العتال
المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج
طباعة
عمرو مصطفى
كشف المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدنج، عن تحقيق 95% من المبيعات المستهدفة لمشروع "باركلين" بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 3 مليارات جنيه.

وأوضح العتال فى تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن الشركة ضخت استثمارات فى مشروع "باركلين" بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 1.25 مليار جنيه، مشيرا إلى صدور القرار الوزارى للمشروع الذى يضم 1200 وحدة فى ديسمبر 2019، والبدء فى الانشاءات منتصف 2020.

ونوه إلى أنه سيتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع بواقع 600 وحدة خلال العام الجارى، كما سيتم تسليم المرحلة الثانية فى الربع الثانى من 2023، منوها إلى أنه سيتم الانتهاء من تسليم المرحلة الثالثة والمشروع بالكامل فى الربع الأول من 2024.

وأكد أن الشركة ستنتهى من تسليم مشروع «Bayside» برأس سدر بالكامل خلال العام الجارى، مشيرا إلى الانتهاء من الانشاءات والبدء فى مرحلة التشطيبات التى ستستغرق ما بين 3 إلى 6 أشهر.

◄"العتال" تستهدف مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجارى

ولفت إلى أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية خلال 2021 فى مشروعى "باركلين" بالعاصمة الإدارية الجديدة، و«Bayside» برأس سدر فى جنوب سيناء، تصل إلى نحو مليار جنيه، منوها إلى استهداف الشركة تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه أيضا خلال 2022.

◄إطلاق مشروع جديد فى التجمع الخامس باستثمارات 1.2 مليار جنيه خلال الربع الثالث من 2022

وأشار المهندس أحمد العتال، إلى اعتزام الشركة إطلاق مشروع جديد تجارى إدارى فى التجمع الخامس على  مساحة المشروع تصل إلى نحو 3 أفدنة، باستثمارات تصل إلى نحو 1.2 مليار جنيه، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن المشروع رسميا خلال الربع الثالث من العام الجارى، عقب الانتهاء من التصميمات.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟