موقع المصدر

ads
عقارات

«تعمير» تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع «أزاد ڤيوز» بـ 300 مليون جنيه

الثلاثاء 24 مايو 2022 - 06:36 م
جريدة المصدر
طباعة
المصدر- خاص
أعلنت شركة تعمير المتخصصة في مجال التطوير العقاري، البدء في بناء المرحلة الأولى من مشروعها السكني «أزاد ڤيوز»، المقام على مساحة تصل إلى 40 فدان، حوالي 168 ألف متر مربع بمنطقة التجمع الخامس، وذلك بعد مرور 4 أشهر من إطلاق وحدات المشروع للبيع والمتوقع الانتهاء منه بالكامل في 2025.
 
وأشار المهندس علاء أنور رئيس قطاع التطوير بشركة تعمير، إلى أن «أزاد ڤيوز» يُمثل المرحلة الثانية من مشروع "أزاد 1" الذي تم اطلاقه في عام 2018، حيث تم بيعه وتسليمه بالكامل.

ونوه إلى أن عملية البناء في المرحلة الأولى مشروع «أزاد ڤيوز» ستتضمن بناء القواعد والأساسات بإجمالي تكلفة تصل إلى حوالي 300 مليون جنيه، مشيراً إلى ان عمليات البناء تتم بالتعاون مع عدد من شركاء النجاح منهم شركة PMP لإدارة المشاريع برئاسة دكتور شريف عطيفة، وشركة YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، وشركة CMS للمقاولات.
 
وقال محمد يونس، مدير القطاع التجارى بشركة تعمير، إن مشروع «أزاد ڤيوز» يضم 830 وحدة سكنية متنوعة منها الشقق السكنية والبنتهاوس التي تم تصميمها بنظام G + 4 مع وجود جراجات خاصة للسيارات تحت الأرض.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟