البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

أحمد أبو الغيط يستقبل وزير الشئون الاستراتيجية بجمهورية البرازيل الاتحادية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، اليوم الأحد 22 مايو، بمقر الأمانة العامة، "فلافيو روشا"، وزير الشئون الاستراتيجية بجمهورية البرازيل الاتحادية، حيث شهد اللقاء تناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقال مصدر مسئول من الأمانة العامة، إن أبو الغيط أعرب خلال اللقاء عن تطلعه لاستمرار البرازيل في دعمها للقضية الفلسطينية، في مختلف المحافل الدولية، خاصةً خلال المرحلة الحالية التي تشهد تصعيداً مستمراً من الجانب الإسرائيلي لتضيق الخناق على الفلسطينيين، ومحاولة تغيير الوضع القائم بالقدس، بما في ذلك النيل من المقدسات الإسلامية والمسيحية.

واضاف أن أبو الغيط أكد خلال اللقاء على أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية والاستراتيجية بين الدول العربية والبرازيل، حيث أوضح أن الطرفين خلال اللقاء ناقشا سبل الارتقاء بالعلاقات العربية مع البرازيل، بما في ذلك ما يتعلق بتوسيع المجالات المتاحة للاستيراد والتصدير بين الجانبين والعمل على زيادة حجم التبادل التجاري بين البرازيل والدول العربية.

وفي ختام اللقاء، أعرب أبو الغيط عن تقديره للعلاقات العربية البرازيلية مؤكداً على أهمية العمل على توسيعها بما يحقق أقصى منفعة للجانبين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك