البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التصديري للصناعات الكيماوية» يشارك في بعثة تجارية لشركات البلاستيك إلى إيطاليا

المجلس التصديري للصناعات
المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة

قام المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة بالتعاون مع وكالة التجارة الإيطالية ITA، وقسم الترويج التجاري بالسفارة الإيطالية، وجمعية AMAPLAST، بالمشاركة فى البعثة التجارية لدولة ايطاليا المقامة على هامش معرض GREENPLAST، المقام في ميلانو خلال الفترة من 4-7 مايو 2022 والمتخصص فى تقنيات معالجة البلاستيك والمطاط.

وأوضح خالد أبو المكارم، رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة، في بيان اليوم السبت 21 مايو، أنه تم اختيار ثلاث شركات مصرية مصنعة ومنتجة للبلاستيك والمطاط، وتعمل فى إعادة تدوير البلاستيك القابل للتحلل لحضور البعثة الممولة من قبل الجانب الإيطالي.

وأضاف أنه تم إعداد لقاءات ثنائية للشركات المختارة على هامش المعرض، واختيار الشركات المشاركة من أصل 9 شركات تقدمت للمشاركة في البعثة بناء على توافر الشروط الموضوعة للمشاركة، وهم شركات " الجميلة للصناعات البلاستيكية وهوبك للصناعات المطاطية و بريق لتقنيات الصناعات المتطورة".

وقال أبو المكارم، إنه فور عودة الشركات من البعثة قدموا تقييما يشيد بالتنظيم والخدمات المقدمة واللقاءات الثنائية التى تم اعدادها، حيث أتيح لهم من خلال الزيارة التعرف على اتجاهات السوق وتكنولوجيا جديدة وعقد فرص تصديرية مرتقبة والتعاقد مع عملاء جدد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك