موقع المصدر

ads
تكنولوجيا

شنايدر إلكتريك تطلق قمة الابتكار في الشرق الأوسط وأفريقيا 2022

الثلاثاء 17 مايو 2022 - 04:51 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طباعة
عمرو مصطفى
تعقد شنايدر إلكتريك، المتخصصة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة والاستدامة، قمة الابتكار في الشرق الأوسط وأفريقيا 2022، أول قمة هجينة للابتكار على مستوى المنطقة، والتي تقام في كوكاكولا أرينا في دبي، كما سيتم بثها عبر الإنترنت يومي 18 و19 من مايو.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن الحدث يجمع عدد من قادة الصناعة وخبراء التكنولوجيا وصناع القرار في المؤسسات الحكومية، لاستكشاف كيفية الاستفادة من الإنجازات الرائدة في التحول الرقمي والبرمجيات الذكية لتعزيز قطاعات الأعمال والمساهمة في بناء مستقبل يحقق مستهدفات الاستدامة والكفاءة التشغيلية والإنتاجية والحياد المناخي.

ويركّز الحدث الذي يستمر ليومين، على سلسلة من المسارات المختلفة، تهتم بتسريع التقنيات للنمو والاستدامة في مجالات الطاقة والخدمات اللوجستية والتصنيع وتجارة التجزئة والمرافق، حيث يشارك في قمة الابتكار الأولى من نوعها أكثر من 5000 مشارك من المنطقة.

ويضم الحدث مركزًا للابتكار والذي يعرض برامج وحلول شنايدر إلكتريك المدعومة بإنترنت الأشياء والمصممة بواسطة منصة "EcoStruxure" الخاصة بشنايدر إلكتريك، والتي تقلل من استخدام الطاقة وتجعل المؤسسات وعملياتها مرنة وقابلة للتكيف لتحويل تحديات المستقبل إلى فرص.

وتخطط شنايدر إلكتريك، للإعلان عن مجموعة من الحلول والتقنيات الجديدة الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الحدث، بما يمكّن المؤسسات والشركات في القطاعين الحكومي والخاص من تسريع التحول السلس نحو رقمنة المستقبل.

ويفتتح المهندس وليد شتا رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشنايدر إلكتريك، قمة الابتكار غدا الأربعاء 18 من مايو والتي ستتضمن سلسلة من الجلسات الحوارية لرواد مجال التكنولوجيا والاستدامة، حيث سيتم عقد أكثر من 50 جلسة معرفية بقيادة الخبراء لتشجيع الاستدامة والكفاءة.

وقال لوك ريمون، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في شنايدر إلكتريك، إن الطريق إلى مستقبل مستدام هو الطريق الذي يوظف الابتكارات لإنجاز عمليات أكثر حفاظاً على البيئة بتكاليف منخفضة وكفاءة متزايدة، ولمكافحة تغير المناخ، نحتاج إلى الحياد الكربوني في حين أن أكثر من 80% من الانبعاثات التي تنتج عن توليد الطاقة واستهلاكها، والحل يكمن في تعزيز التحول الرقمي.

وأضاف ريمون، أن إقامة قمة الابتكار لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي سيظهر كيف يمكن للرقمنة أن تدعم حقبة جديدة من نمو الأعمال المستدام الذي يحتاجه العالم الآن أكثر من أي وقت.

وقال وليد شتا، رئيس شنايدر إلكتريك في الشرق الأوسط وأفريقيا، "نحرص على تزويد الشركاء بأحدث الأدوات والتقنيات التي يحتاجون إليها لتعزيز النمو في الوقت الحالي وللسنوات القادمة، ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حققت خطوات مهمة في تبني الحلول الذكية، لكن يمكننا القيام بالمزيد معًا.

وأوضح أنه مع استضافة كلٍ من مصر والإمارات لقمتي المناخ العالميتين "COP27" و"COP28" على التوالي، لدينا فرصة نوعية لتسريع العمل، مضيفا "نحن نتطلع إلى تعزيز دور التكنولوجيا وتوفير الطاقة الكهربائية في تحقيق هذه الأهداف وتعزيز الكفاءة والاستدامة للجميع".

طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟