البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التصديري للصناعات الغذائية»: 13 شركة مصرية تشارك في معرض APAS بالبرازيل

المجلس التصديري للصناعات
المجلس التصديري للصناعات الغذائية - أرشيفية

أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية، عن مشاركة 13 شركة في معرض APAS ساو باولو – البرازيل والمقام في الفترة من 16 الى 19 مايو.

وأشار المجلس في بيان له اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022، إلى تنوع منتجات الشركات المصرية المشاركة لتشمل مختلف المنتجات المُستهدفة بالسوق البرازيلي ومنها زيتون المائدة، وزيت الزيتون، والأعشاب والتوابل، والحبوب والبقوليات، والتمور، والخضروات والفاكهة المُجمدة، الخضروات والفاكهة الطازجة، شاى الأعشاب، صوصات تتبيلة السلاطة وغيرها من المنتجات.

وأوضح أن معرض APAS هو أكبر معرض دولى للسوبر ماركت، يُشارك به عدد كبير من العارضين من مختلف دول العالم لما له من أهمية حيث يحتل المرتبة الثالثة من حيث الأهمية بعد معرضى أنوجا ألمانيا وجلفود دبى.

وأضاف أنه يشارك بالمعرض سنويا أكثر من 800 عارض محلي ودولي على مساحة تبلغ 75 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يتوافد على المعرض هذا العام أكثر من 100 ألف زائر.

و يقام على هامش المعرض عدد من الفعاليات بمشاركة خبراء متخصصين في مجالات الابتكار، والتكنولوجيا، والذكاء الاصطناعي، والإنتاج وفي الصناعات الموجهة، وفي المجال السياسي والاقتصادي.

ولفت التصديري للصناعات الغذائية، إلى أن المشاركة المصرية تعتبر من أكبر المشاركات العربية المتواجدة بجانب مشاركات من دول الأردن وتونس والإمارات، منوها بأنه تم تنظيم المشاركة بالتعاون والتنسيق مع الغرفة التجارية العربية البرازيلية ومكتب التمثيل التجارى المصرى فى ساوباولو.

وتابع أنه سيتم تنظيم عدد من الزيارات الميدانية للشركات المصرية المشاركة على هامش فعاليات معرض APAS لزيارة أهم السلاسل التجارية البرازيلية وأسواق الجُملة للتعرف على أهم الفرص المتاحة بالسوق البرازيلى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك