موقع المصدر

ads
ads
ريادة أعمال

«تنمية المشروعات» يضخ 82.6 مليون جنيه تمويلات بقري «حياة كريمة» في قنا

الأحد 15 مايو 2022 - 12:07 م
جانب من الجولة
جانب من الجولة
طباعة
عمرو مصطفى
قام اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ومحمود العمارى مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بقنا، بجولة ميدانية بمركز فرشوط أحد المراكز المستهدفة من مبادرة حياة كريمة، حيث قاما بزيارة عدد من المشروعات الممولة من الجهاز، واجراء لقاءات مع اصحابها للوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم لمساعدتهم على تطوير مشروعاتهم مما يساعدهم على الاستمرار والتوسع فى نشاطهم. 

يأتى ذلك استمرارا لجهود جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في تنفيذ محاور المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " بالتعاون مع مختلف أجهزة الدولة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتطوير الريف المصري وتحسين البنية الأساسية والخدمات المجتمعية والنهوض بالأوضاع الاقتصادية في القرى والمراكز الأكثر احتياجا وإتاحة فرص العمل لأبناء القرى المستهدفة من المبادرة خاصة في الصعيد.

وأشاد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بالدور الذى يقوم به جهاز تنمية المشروعات لدعم المواطنين وخاصة الشباب والمرأة لتشجيعهم على بدء مشروعات جديدة تسهم في تحسين مستواهم الاقتصادى، مؤكدًا على استمرار التعاون بين المحافظة والجهاز لتقديم مختلف الخدمات التي تعمل على توفير حياة أفضل للمواطنين بالمحافظة وتوفير البيئة المناسبة التي تساعدهم على التوجه للعمل الحر.

وأشار محمود العمارى مدير فرع الجهاز بقنا، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمحافظة قنا تستهدف 5 مراكز هي أبو تشت ، فرشوط ، دشنا ، الوقف ،  وقوص .

وأضاف أن جهاز تنمية المشروعات قام بضخ اجمالى تمويلات منذ بدء المبادرة وحتى الآن بلغت 82.6 مليون جنيه مولت عدد 3307 مشروع صغير ومتناهي الصغر، ووفرت بدورها حوالى  5047 فرصة عمل لأهالي تلك القري، كما وجه الدعوة للمواطنين بمحافظة قنا للتوجه لفرع الجهاز بالمحافظة للاستفادة من مختلف الخدمات التي تساعدهم على بدء مشروعات جديدة.

«تنمية المشروعات» يضخ 82.6 مليون جنيه تمويلات بقري «حياة كريمة» في قنا
طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟
ads