البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

«كرم سولار» تعلن تعيين نبيل كمون مديرًا ماليًا للشركة

أحمد زهران الرئيس
أحمد زهران الرئيس التنفيذي لشركة كرم سولار

أعلنت شركة "كرم سولار"، المتخصصة في مجال الطاقة الشمسية، تعيين نبيل كمون في منصب المدير المالي للشركة، حيث قاد نبيل مسيرة مهنية متميزة قاربت العقدين من الخبرة في قطاع الطاقة.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن نبيل عمل قبل انضمامه إلى كرم سولار في شركة بيكر هيوز كمدير مالي، حيث قاد العديد من القطاعات والأسواق الجغرافية والمناطق منها أوروبا وشمال إفريقيا والخليج الشمالي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا والهند، كما شغل العديد من المناصب المالية القيادية في شركة شل للنفط بأمريكا الشمالية وأفريقيا.

وقال أحمد زهران، الرئيس التنفيذي لشركة كرم سولار، إن مكانة "نبيل" وخبرته، سيساعدان شركة كرم سولار في استراتيجيات الحوكمة وتوفير التمويل الكافي في وقت نهدف فيه إلى التوسع إقليميًا، وتتطلب مرحلة نمو كرم سولار مستوى رفيعاً من القيادة لتمهيد الطريق نحو إضفاء الطابع المؤسسي للشركة، وشجعت خبرة نبيل المشهود لها في قطاع الطاقة، مجلس إدارة كرم سولار على دعوته للانضمام إلى الفريق التنفيذي حيث رأينا أنه الشخص المناسب جداً لفريقنا.

وأضاف أن "نبيل" سيقود من خلال منصبه الجديد، مجال رقمنة التمويل وتنفيذ نموذج تشغيل الحوكمة وتخطيط وتنفيذ الاكتتاب العام الأولي لشركة كرم سولار، كما سيقود أيضًا عملية تطوير ادارات الاستثمار والتمويل والمحاسبة في كرم سولار، بالإضافة إلى تنفيذ المعايير العالمية لشركة EDF Renewables، المستثمر المؤسسي في كرم سولار، داخل عمليات الشركة وإدارتها.

وأكد نبيل كمون، "سعيد بتعييني المدير المالي لشركة كرم سولار، وأتطلع إلى العمل مع فريق إدارة الشركة والموظفين الموهوبين لمواصلة تحقيق النمو من خلال العديد من العوامل".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك