البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«هيرميس» القابضة تعلن توقيع اتفاق استثمارى مع أمازون

المصدر

وقعت شركة ڤاليو للتمويل الاستهلاكي، التابعة والمملوكة بالكامل للمجموعة المالية هيرميس القابضة، اتفاق مع شركة أمازون "Amazon" لتقديم التمويل الاستهلاكي من شركة ڤاليو كوسيلة دفع على موقع amazon.eg "الاتفاق التجاري". 

وأوضحت الشركة فى بيان، أنه وفقا لبنود الاتفاق التجاري، سوف تقوم شركة ڤاليو بإتاحة بعض ادوات التمويل الاستهلاكي الخاصة بها للمستهلكين المؤهلين على موقع amazon.eg بحيث يكون لهم خيار تقسيم اجمالي قيمة مشترياتهم على عدة دفعات باستخدام شركة ڤاليو.

واتصالا بتوقيع الاتفاق التجاري، وقعت المجموعة المالية هيرميس القابضة وشركة أمازون "Amazon"، اتفاق منح حق شراء اختياري "Option Agreement" "اتفاق صفقة الاستثمار"، والذي بموجبه تشتري شركة أمازون "Amazon" شهادات إيداع دولية بقيمة 10 مليون دولار صادرة عن أسهم في شركة المجموعة المالية هيرميس القابضة.

وأوضحت المجموعة، أن ذلك يأتى على أن يكون لديها خيار استبدال ذلك الاستثمار بحصة في شركة ڤاليو مستقبلا، وذلك بما يعادل نسبة 4.255% من رأس المال المصدر لشركة ڨاليو بناء على تقييم حالي لشركة ڤاليو يبلغ 235 مليون دولار أمريكي "post-money". 

ويكون ذلك الخيار قابل للتفعيل قبل تنفيذ أو عند حدوث واقعة طرح مؤهل "qualified liquidity event" على مستوى شركة ڤاليو، في صورة استثمار مستقل من مستثمرين آخرين، أو بيع أسهم، أو طرح عام أولي أو قيد في البورصة، وذلك وفقا لبنود وشروط اتفاق صفقة الاستثمار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك