البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

اتصالات مصر تتعاون مع السويدي للصناعات لتنفيذ البنية التكنولوجية بمجمع U Venues

جانب من توقيع بروتوكول
جانب من توقيع بروتوكول التعاون

وقعت شركة اتصالات مصر، بروتوكول تعاون مع شركة السويدي للصناعات، لتجهيز وتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونقل البيانات وتوفير الخدمات الذكية المختلفة بمشروع U Venues بمنطقة القاهرة الجديدة،

وأوضحت الشركة فى بيان، أن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتفعيل نموذج المشغل الرقمي المتكامل اعتمادا على بنيتها التحتية، لتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة والحلول الرقمية.

ويعد U Venues مركز تجاري اداري بمنطقة القاهرة الجديدة "التجمع الخامس"، ويتكون المشروع من 3 ادوار تجارية بمساحة 20,000 متر وبالاضافة الى مساحة 15,000 متر مكاتب ادارية، ومن المقرر افتتاحه في الربع الأول من عام 2023. 

وتتضمن اتفاقية التعاون قيام شركة اتصالات مصر بتجهيز وتنفيذ البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمشروع؛ ومد شبكة الألياف اللازمة لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play)، التي تدعم بيئة العمل بمجمع الأعمال الإدارية والتجارية U Venues.

وقال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن تنفيذ اتصالات مصر البنية الأساسية التكنولوجية وتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمشروع U Venues يأتي بالتوافق مع تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي في إطار رؤية مصر 2030، حيث تحرص على فتح آفاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية المتكاملة، بما يضمن تحقيق التنمية المستدامة. 

وأكد المهندس أحمد صادق السويدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي للصناعات، الحرص على تصميم وبناء وإدارة مشاريع ذكية تدعم بيئة العمل وتحقيق رؤية مصر2030 وينعكس أثرها على المجتمع، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة، وهو ما دفعنا لعقد هذه الشراكة مع اتصالات مصر لتكون المشغل الرئيسي لخدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play) بمجمع الأعمال الإدارية والتجارية U Venues".

وأضاف المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بشركة باتصالات مصر، أن اتصالات مصر تسعى دائماً إلى تطوير قطاع الاتصالات عن طريق توفير حلول وخدمات متكاملة، وذلك من خلال سعيها لنقل التجارب الناجحة عالمياً للسوق المصرية، خاصة وأنها حصلت على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة منذ فبراير 2019.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك