البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران: «مصر للطيران» نجحت في مواجهة التحديات خلال 90 عامًا

الطيار محمد منار
الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران

أكد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، أن التاريخ العريق والمشرف لشركة "مصر للطيران" يرجع إلى جهد وتفاني أبنائها المخلصين حيث نجحت الشركة الوطنية على مدى 90 عاما في مواجهة التحديات والأزمات المتتالية التي مرت بها صناعة النقل الجوي واستمرت في تطوير أسطولها الجوي والتوسع في شبكة خطوطها في وقت انهارت فيه العديد من شركات الطيران العالمية. 

وهنأ الوزير، جميع العاملين بشركة مصر للطيران والتي تعد أول شركة طيران أنشئت في الشرق الأوسط وأفريقيا وسابع شركة على مستوى العالم بمناسبة احتفال الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم بمرور 90 عاما على إنشائها في 7 مايو 1932 . 

وثمن وزير الطيران المدنى، جهود الرواد الأوائل الذين أسهموا فى تأسيس هذا الصرح الوطنى الكبير والذين كانوا رموزا مضيئة اقتدت بها الأجيال المتعاقبة التى حافظت على مصر للطيران وتمكنت من الإرتقاء بها وتطويره، مما كان له الفضل فى تعزيز مكانتها على كافة المستويات الإقليمية والعالمية لتظل الشركة الوطنية تجوب سماوات العالم حاملة اسم مصر طوال 90 عاما متواصلة.

وأضاف أن قطاع الطيران المدني بصفة عامة وشركة مصر للطيران بصفة خاصة مر بظروف عصيبة فى الفترة الماضية وخاصة خلال أزمة جائحة كورونا التى تعد الأصعب فى تاريخ صناعة النقل الجوى، ومع ذلك تم تحقيق العديد من الإنجازات كان الفضل فيها للدور الكبير الذى قام به العاملون بمصر للطيران بالتعاون مع جميع العاملين بقطاع الطيران المدنى.

وأكد أن انطلاق الشركة نحو مزيد من النجاح سيتحقق بعطائهم المتواصل وتفانيهم فى العمل للإرتقاء بها ومواصلة الدور الوطنى لمصر للطيران تجاه شعب مصر العظيم ومواكبة التطورات فى مجال النقل الجوى بما يحفظ مكانتها الرائدة بين كبريات شركات الطيران العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك