البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«برايم» تعلن إطلاق صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية

شركة برايم انفستمنتس
شركة برايم انفستمنتس - أرشيفية

أعلنت شركة برايم انفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية، فتح باب الاكتتاب في وثائق صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية بالجنية المصري، والمدار من قبل الشركة وذلك اعتبارا من يوم 10مايو 2022.

وقالت غادة القاضي عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة برايم انفستمنتس لإدارة الاستثمارات المالية، إن الصندوق ناتج عن التعاون المشترك والوثيق بين شركة جي أي جي للتامين وشركة برايم انفستنمتس لإدارة الاستثمارات المالية، حيث تقوم شركة برايم انفستمنتس بإدارة صندوق الأسهم الخاص بشركة جي أي جي للتامين منذ عام 2000.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن صندوق استثمار شركة جي أي جي للسيولة النقدية بالجنية المصري يهدف الي تقديم وعاء ادخاري واستثماري مميز يتناسب مع درجة المخاطر المنخفضة المرتبطة بالأدوات الاستثمارية المستثمر فيها من قبل الصندوق، حيث يستثمر الصندوق أمواله في اذون الخزانة وسندات الخزانة وسندات التوريق قصيرة الاجل والودائع البنكية كما يوفر السيولة النقدية اليومية عن طريق الاكتتاب والاسترداد اليومي بدون أي عمولات.

ويمكن للمستثمرين من الأشخاص الطبيعية والاعتبارية شراء وثائق الصندوق من خلال شركة برايم لتداول الأوراق المالية، شركة مباشر لتداول الأوراق المالية وشركة عربية أون لاين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك