موقع المصدر

ads
ads
أسواق

«الوزراء»: جهود حكومية مكثفة لنشر منافذ بيع السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة

الخميس 28 أبريل 2022 - 02:00 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
طباعة
المصدر- خاص
أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن الدولة تواصل تكثيف الجهود لتوفير كافة السلع الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة ومناسبة، للتخفيف من تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية على المواطنين.

وأشار المركز إلى توسع الدولة في إقامة المعارض وانتشار منافذ بيع السلع الثابتة والمتحركة بكافة المحافظات والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية لتوفير المنتجات الغذائية بمختلف أنواعها للمواطنين وبجودة عالية لاسيما مع اقتراب عيد الفطر المبارك، لافتًا إلى القيام بإحكام السيطرة وتفعيل أدوات الرقابة وضبط الأسواق لمنع التلاعب في الأسعار، بما يضمن توفير كافة سبل الدعم للمواطنين.

جاء ذلك فى الفيديو الذى نشره المركز الإعلامي يتناول الجزء الثالث من سلسلة الفيديوهات التي تسلط الضوء على جهود الدولة لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية، وذلك من خلال التوسع في منافذ بيع السلع بكميات وفيرة وبأسعار في متناول الجميع.

وأظهر الفيديو جهود الدولة المتواصلة في انتشار منافذ بيع السلع بكميات وفيرة وأسعار مخفضة بجميع محافظات الجمهورية لاسيما المنافذ التابعة لوزارة الزراعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية، ومنافذ السلع التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، ومنافذ أمان، ومبادرة كلنا واحد.

ورصد الفيديو آراء عدد من المواطنين بشأن السلع المقدمة في منافذ البيع سواء المتحركة أو الثابتة التابعة للوزارات المختلفة، مؤكدين على توافر كافة السلع الأساسية بمختلف أنواعها بجودة عالية وبأسعار مناسبة بكافة محافظات الجمهورية.

وأكد المواطنون خلال الفيديو على توفير الدولة لكافة احتياجاتهم من السلع الغذائية "اللحوم – الدواجن- الأسماك"، إلى جانب توفير كافة مستلزمات عيد الفطر المبارك، بأسعار مناسبة تختلف عن مثيلاتها بالأسواق الأخرى خارج المنافذ التابعة الدولة، مما ساعدهم على تخفيف آثار التغيرات الاقتصادية الحالية على المستوى المعيشي.

     

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟
ads
ads