البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

توقيع بروتوكول تعاون مع «توتال انرجيز» لرعاية دورى مراكز الشباب

 الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزراة وشركة "توتال انرجيز" لرعاية دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وذلك بحضور مدير عام توتال انريجز للتسويق ايجبيت توماس ستروش، وعدد من قيادات الوزارة. 

وقال الدكتور أشرف صبحى، إن مشروع دورى مراكز الشباب لكرة القدم يعد من المشروعات التطويرية لمراكز شباب مصر، ومن مستهدفاته العمل على تطوير وانتقاء الموهبة فى كرة القدم، وشغل أوقات فراغ الشباب من خلال ممارسة الرياضة، بجانب الدعم الاقتصادى من خلال الجوائز التى تقدمها الوزارة لمراكز الشباب المشاركة بالدورى وفقاً لعدد النقاط التى يحصلون عليها.

وقدم الوزير الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة للدورى والمعنيين بالإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة فى مختلف المحافظات، مشيراً إلى الشق التربوى الذى تراعيه الوزارة فى منافسات الدورى واتخاذ الإجراءات الواجبة، وتطبيق اللوائح تجاه أى خروج عن النص.

وكشف الوزير عن مشاركة 17100 لاعب يمثلون 570 فريق لمراكز الشباب فى النسخة الحالية من دورى مراكز الشباب لكرة القدم، مشيراً أن هناك 108 لاعب انتقلوا إلى الأندية الرياضية من خلال منافسات الدورى وهو ما يؤكد النجاح فى مستهدفات الدورى، لافتاً إلى التعاون مع شركة توتال فى رعاية الدورى انطلاقاً من الحرص على التعاون مع كبرى المؤسسات لرعاية مختلف الأحداث والمشروعات الشبابية والرياضية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحى أن كل أسس التطوير متوفرة للعمل على الارتقاء ورفع كفاءة وتطوير مراكز الشباب فى مختلف المحافظات، وفى الفترة الأخيرة يتم إنشاء وتطوير 1051 مركز الشباب ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بالإضافة إلى مشروع تطوير ملاعب كرة القدم والمشروعات الاستثمارية بمراكز الشباب بمشاركة القطاع الخاص، لافتاً إلى توجه الوزارة نحو تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية.

من جانبه، تحدث توماس ستروش مدير عام توتال انريجز للتسويق ايجبيت عن رعاية توتال لبطولة الأمم الإفريقية 2019، وسعيها نحو رعاية البطولات الرياضية الكبرى، مشيراً إلى دور دوري مراكز الشباب في اكتشاف المواهب وتحقيق الحلم المشروع للشباب وتخريج موهوبين مثل محمد صلاح، مثمناً جهود وزارة الشباب والرياضة فى تجميع هؤلاء الشباب من مختلف المحافظات.

قام بتوقيع البروتوكول من جهة وزارة الشباب والرياضة اللواء اسماعيل الفار المدير التنفيذى للوزارة، ومن جانب شركة توتال، مدير عام توتال انريجز للتسويق ايجبيت توماس شراوس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك