البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك العربي يتيح خدمة المدفوعات اللحظية عبر تطبيق «انستا باي»

 البنك العربي - أرشيفية
البنك العربي - أرشيفية

أعلن البنك العربي، عن اتاحة خدمة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق "أنستا باي Instapay" لعملائه في مصر، وذلك بعد أن حصل على رخصة من البنك المركزي المصري للعمل بالتسوية اللحظية للمدفوعات .

وأوضح البنك فى بيان، أن إتاحة هذه الخدمة تأتي في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى مواكبة التحول الرقمي وتعزيز سلسلة خدماته الرقمية وتوظيفها بطريقة مبتكرة تنسجم مع تطلعات عملائه المتجددة وتواكب أسلوب حياتهم، ليكون من أوائل البنوك المشتركة بشبكة المدفوعات اللحظية الجديدة "IPN" وتطبيق "أنستا باي Instapay" وهي الخدمات التي تم اطلاقها رسمياً من قبل البنك المركزي المصري يوم 22 مارس 2022.

وتتيح خدمة المدفوعات اللحظية لعملاء البنك العربي تنفيذ وإتمام معاملاتهم الإلكترونية لحظياً من حسابتهم إلى حسابات بنكية أخرى، وجميع محافظ الهاتف المحمول وبطاقات ميزة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة بالعملة المحلية بكل سرعة وسهولة وأمان من خلال تطبيق "انستا باي Instapay" المتاح على متجري التطبيقات آبل ستور وجوجل بلاي.

وأكدت انجي الباهي، رئيس إدارة القنوات والمدفوعات الإلكترونية فى البنك العربي – مصر، حرص البنك على توفير وتوظيف أحدث الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة لخدمة العملاء وذلك ضمن أعلى مستويات المرونة والأمان.

وأضافت أن منظومة التحويل اللحظي الجديدة والمقدمة من البنك المركزي المصري تشكل إضافة نوعية هامة لمجموعة الخدمات الرقمية المتكاملة والتي يتيحها البنك العربي لعملائه من خلال تطبيق "انستا باي Instapay"، حيث تتيح هذه الخدمة للعملاء إجراء العديد من المعاملات إلكترونياً في أي وقت ومن أي مكان مما يوفر الوقت والجهد ويمنح العملاء تجربة سلسة ومريحة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك