البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

جهاز تنمية المشروعات يشارك في معرض راند شو الدولى بجنوب أفريقيا

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

شارك جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في معرض راند شو الدولي بمدينة جوهانسبرج في جنوب افريقيا، وذلك خلال الفترة من 13 حتى 18 ابريل 2022 الجاري.

ونظمت الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات الجناح المصري بالمعرض الدولي، والذي ضم العديد من الشركات المصرية وشارك فيه عدد كبير من مشروعات من شباب جهاز تنمية المشروعات، الذين عرضوا منتجات متنوعة منها مستحضرات التجميل والعطور والبخور والمنتجات الجلدية والسجاد اليدوى ومنتجات أخميم والإكسسوار والملابس الجاهزة والتحف الفنية المتنوعة المستوحاة من التراث المصري الأصيل.

وأوضح الجهاز فى بيان، أن ذلك يأتى في إطار توجيهات الدولة بالاهتمام بتسويق منتجات المشروعات الصغيرة وتوفير مختلف أوجه الدعم والمساندة لأصحاب هذه المشروعات من خلال إشراكهم في المعارض المحلية والدولية وتشجيعهم على الانفتاح على الأسواق الخارجية خاصة في أفريقيا مما يساعدهم على الاستمرار والتوسع وزيادة الإنتاج ويتيح المزيد من فرص العمل.

وتأتي مشاركة شباب جهاز تنمية المشروعات بالمعرض الدولي في إطار حرص الجهاز على تقديم مختلف أوجه الدعم للنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة، وجهوده في فتح نوافذ تسويقية جديدة ومستمرة لأصحاب المشروعات ومساعدتهم للحصول على فرص جديدة للتصدير والتعاقد بدلا من الاعتماد على السوق الداخلية من خلال مشاركتهم في المعارض الدولية الكبرى وإكسابهم خبرات التعامل مع الأسواق الأفريقية الواعدة وتطوير منتجاتهم لتلبية احتياجاتها، بما يعزز من أرباح مشروعاتهم ويساعد على استدامتها والتوسع فيها واستيعابها للمزيد من فرص العمل.

وضم معرض المنتجات دول جنوب افريقيا – مصر – ليسوتو – كوريا الجنوبية، فيما ضم المعرض السياحي دول موريشيوس – جنوب افريقيا – مصر – الهند – فرنسا.

وتأتي مشاركة مصر في المعرض الدولي راند شو استمرارا للتعاون المثمر مع المؤسسات والجهات التنموية بدولة جنوب افريقيا لفتح آفاق تسويقية جديدة للمنتجات المصرية وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، بالإضافة الى تسويق منتجات المشروعات الصغيرة المصرية في الخارج خاصة المنتجات اليدوية التي تشتهر بها محافظات مصر المختلفة والتي تجد اقبالا كبيرا في الأسواق الافريقية.

يذكر أن الجناح المصرى بالمعرض فاز بجائزة أفضل جناح دولي في المعرض، وذلك من حيث الموقع والمساحة وعدد العارضين وطبيعة المنتجات المعروضة، باختيار شركة Dogan exhibitions الجهة المنظمة للمعرض.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك