البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«الضرائب» تخصص رابطًا لتوفير المعلومات عن منظومة الإيصال الإلكتروني

رضا عبد القادر رئيس
رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية

أعلن أحمد عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية عن تخصيص رابطا على الموقع الإلكتروني للمصلحة يمكن من خلاله الإطلاع على كافة المعلومات الخاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني.

وأكد عبد القادر، في بيان اليوم الأربعاء، أن تخصيص هذا الرابط يأتي في إطار حرص المصلحة على تقديم التوعية اللازمة بمنظومة الإيصال الإلكتروني والتي بدأ التشغيل التجريبي لها للشركات المشتركة في التشغيل التجريبي من شركات بيع السلع وتقديم الخدمات للمستهلكين، اعتبارا من 15 أبريل 2022، لافتًا إلى بدء التطبيق الإلزامي لها في الأول من يوليو 2022.

وقال إن الرابط الخاص بمنظومة الإيصال الإلكترونى يوفر الأدلة الإرشادية لكيفية التعامل مع الإيصال الإلكتروني وهى دليل الممول التعريفي بمنظومة الإيصال الإلكترونى، ودليل الممول للاستعداد لمنظومة الإيصال الإلكترونى "التسجيل بالمنظومة"، ودليل الممول للاستعداد لمنظومة الإيصال الإلكترونى "التكامل والأكواد"، ودليل الأسئلة الشائعة عن منظومة الإيصال الإلكترونى.

وأشار إلى أن الرابط يقدم تسجيلات لندوة تعريفية قامت المصلحة بتنظيمها للشركات المشتركة في التشغيل التجريبي لمنظومة الإيصال الإلكترونى، وكذلك تسجيلات لورش عمل الدعم الفني للممولين عن منظومة الإيصال الإلكترونى تم تنظيمها أون لاين باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وأضاف أنه للاستفسارات والدعم الفني للشركات المشتركة في التشغيل التجريبي لمنظومة الإيصال الإلكتروني يمكن التواصل على البريد الإلكتروني التالي [email protected]، مشيرًا إلى أنه للرد على الاستفسارات ومتابعة مواعيد الندوات التعريفية المجانية الخاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني، والحجز لحضورها يتم الاتصال على الخط الساخن 16395.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك