البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يُنظم مائدة إفطار تحت شعار «العيلة الكبيرة»

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

نظم المصرف المتحد، أمس الاثنين، أكبر مائدة افطار تفاعلية وافتراضية لـ 1900 من فريق عمله بـ 18 محافظة علي مستوى الجمهورية، وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها، وتحت شعار "العيلة الكبيرة".

وأوضح فى بيان، أن فريق عمل المصرف المتحد من الـ 68 فرع والـ 3 مراكز رئيسية في الـ 18 محافظة شارك في حفل الافطار الجماعي، وذلك عن طريق بث مباشر بين الـ18 محافظة باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس وربطهم بالقاهرة في آن واحد وعلى مدار 5 ساعات متواصلة.

أضاف البيان، أنه تم تقسيم الـ 18 محافظة إلى 6 مواقع رئيسية هم: القاهرة والجيزة – الاسكندرية ومرسي مطروح – الدلتا ووجع بحري والمنصورة والصعيد في المنيا وسوهاج واسيوط, ليتم نقل بصورة سلسة عملية التفاعل بالصوت والصورة بين فريق العمل كله دون الالتفاف الي المسافات.  

ووجة أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد على تفانية وإخلاصة في العمل وايمانة بأهمية التطوير المستمر والتحسين من أجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق.  

وأشار القاضي، إلي ما تم تحقيقة علي مدار السنوات الماضية من انجازات كبيرة تحسب لهذا الفريق الناحج في كافة التخصصات المصرفية والتقنية، لافتا إلى أهمية حشد الجهود والاستعداد في الفترة القادمة لمزيد من النجاحات والانجازات والفقزات خاصة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وقال إن التكنولوجيا الحديثة ساهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهل وابسط في زمن اقل بكثر رغم بعد المسافات، مؤكدا علي ضرورة التواصل الفعال خاصة بين فريق العمل الامر الذي يكسب مهارات عديدة ويزيد من الثقة بالنفس والقدرة علي تحقيق الاهداف وتعظيم الارباح.  

وذكر أن المصرف المتحد يحرص علي تعميق ثقافة العمل بروح الفريق كاحد اهم مفاتيح النجاح، لدرجة ان شعار الاتصال المؤسسي الداخلي " فريق عمل واحد .. مستقبل واعد" الامر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة.  ويساهم في رفع الانتاجية وضمان انجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير، موضحا أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم العديد من الفاعليات وتكثيف الجهود لمضاعفة النتائج.

وأضاف فرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس الادارة، أن المصرف المتحد يتمتع ببنية تحتية تكنولوجية عالية الجودة تعمل بكفاءه فائقة لتستوعب احتياجات العملاء الحالية من الخدمات الرقمية، كما تتم عملية تحديث وتطوير مستمرة لتتوافق هذه الخدمات والحلول البنكية الرقمية مع احدث معايير الجودة المصرفية العالمية، مؤكدا علي الدور المتميز الذي يقوم به المصرف المتحد وفريق عمله في توعية العملاء باهمية الحلول المالية الرقمية. 

وأشارت نيفين كشميري نائب العضو المنتدب، إلي تميز المصرف المتحد وفريق عمله في مد جسور التواصل المباشر والوثيق مع جموع العملاء المنتشرين بجميع انحاء الجمهورية، وذلك لمعرفة احتيادات الحالية والمستقلبية من الحلول البنكية سواء الرقمية او البنكية، ومن هنا تكون هندسة المنتجات المصرفية المتميزة سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة لتلبي احتياجات العملاء وعلي مدار الساعة بمنتهي آمان وبجودة عالية.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك