البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين اللجنتين «الأولمبية» و «البارالمبية»

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حط، مع اللجنة البارالمبية بقيادة الدكتور حسام الدين مصطفى، بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

جاء توقيع بروتوكول التعاون المشترك في إطار الحرص على التعاون وتبادل الخبرات بين جميع الهيئات الرياضية من أجل العمل على تطور  الرياضة المصرية وتحقيق مزيد من التقدم لها، ورفع راية مصر في جميع المحافل الدولية والبطولات.

وتضمنت الفعاليات تكريم اللاعبين الأولمبيين والبارالمبيين الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020، وتكريم الاتحادات الرياضية المصرية وبعض الشخصيات العامة والرياضية فى مقدمتهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والنائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب أحمد دياب نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، واللواء خالد شكري رئيس جهاز الرياضة العسكري، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الرياضة المصرية تشهد خلال الآونة الراهنة العديد من الانجازات بفضل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيراً إلى التنسيق الكامل بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية واللجنة البارالمبية والاتحادات الرياضية المختلفة لتقديم الدعم لأبطال مصر الرياضيين وتهيئة الأجواء لهم لمواصلة تحقيق الانجازات فى مختلف المحافل.

وأشاد وزير الرياضة بالتعاون المثمر والبروتوكول المشترك بين اللجنة الأوليمبية واللجنة البارالمبية والذى سيسهم فى مزيد من التطور للمنظومة الرياضية المصرية.

من جانبه، قال المهندس هشام حطب "اليوم مهم في تاريخ الرياضة المصرية بين جناحي الرياضة المصرية اللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية من خلال التعاون بهدف تحقيق  التقدم  والأفضل للرياضة المصرية".

فيما أثنى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد في كلمته بهذا التعاون الذي سيؤتى ثماره لصالح الرياضة المصرية التي تشهد تعاون كبير من كل المسئولين في الفترة الحالية.

من جهته، أعرب الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبي، أن هذا البروتوكول خطوة مهمة للرياضة المصرية والتعاون سيكون له العديد من الآثار الإيجابية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك