البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«القصير» و«الهجان» يبحثان توفير أراضي لمشروعات «حياة كريمة» في القليوبية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعا مع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، لبحث توفير أراضي لمشروعات حياة كريمة.

و تناول اللقاء الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري حيث تشمل المرحلة الأولى من المبادرة في محافظة القليوبية إنشاء 9 مجمعات خدمات زراعية تضم "2" مركز تجميع البان - "9" جمعية تعاونية زراعية – "9" وحدة بيطرية – "9" مركز إرشاد زراعي.

كما بحث الوزير مع المحافظ ، إمكانية إقامة مشروعات مشتركة بين وزارة الزراعة ومحافظة القليوبية تستهدف تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الأصول التابعة للوزارة في المحافظة وتسهم في توفير فرص عمل للشباب.

كما بحث القصير والهجان كذلك استعداد المحافظة لموسم حصاد وتوريد القمح وتسهيل إجراءات التوريد على المزارعين، حيث يوجد في المحافظة حوالي 50 ألف فدان منزرعة بالقمح هذا العام.

حضر اللقاء الدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات والمتابعة، والدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي والمنسق لمبادرة حياة كريمة بالوزارة، وبعض قيادات وزارة الزراعة ومحافظة القليوبية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك