البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي يعلن عن حملته الترويجية لعملاء محفظة «الأهلي فون كاش»

كريم سوس الرئيس التنفيذي
كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع

أعلن البنك الأهلي المصري، إطلاق حملته الترويجية تحت شعار "اشترك، فعل، اكسب" والتي تستهدف عملاء محفظة الأهلي فون كاش الجدد المشتركين بالخدمة، وذلك اعتبارا من بداية أبريل 2022 حتى 31 ديسمبر 2022، حيث تهدف الحملة الي تشجيع العملاء لاستخدام المحافظ الإلكترونية.

وقال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن تلك الحملة تستهدف الاستمرار في تفعيل استراتيجية البنك الخاصة بتنشيط المدفوعات عبر المحافظ الالكترونية وتقليل معدلات التداول النقدي بين الافراد، خاصة في ظل الظروف الأخيرة التي تقتضي مراعاة معايير الصحة العامة واستنادا الى الطفرة في الخدمات الرقمية التي حققها البنك الأهلي المصري، وذلك من خلال تشجيع مختلف شرائح العملاء للتعامل بالمحافظ الالكترونية في المدفوعات مستفيدا بذلك من البنية التكنولوجية القوية التي يمتلكها البنك والتي يسعى لتطويرها باستثمارات متنامية.

وأكد حرص البنك الأهلي المصري على مواكبة توجهات الدولة والبنك المركزي في التوسع بتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي الذي يعد أحد أهم أولويات الدولة.

أضاف سوس، أن البنك الأهلي المصري يضع نصب أعينه التيسير على عملائه في إجراء معاملاتهم المالية عبر الخدمات الرقمية وبأعلى معدلات الأمان بما يجذب المزيد من العملاء الجدد للقطاع المصرفي، وهو ما يدفع البنك بشكل مستمر نحو طرح وتقديم العديد من الخدمات المتميزة والمنتجات المبتكرة والقنوات البديلة.

من جانبها أضافت إنجي حراز مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك الأهلي المصري، أن الحملة الترويجية تستهدف كافة شرائح العملاء الجدد من أصحاب المحافظ الالكترونية "الأهلي فون كاش".

وأوضحت أنه عند قيام العميل بتفعيل واستخدام المحفظة واجرائه اول معاملة مالية سيتم إضافة جائزة مالية تشجيعية بقيمة 50 جنيه على رصيد المحفظة، حيث سيتم إضافة المبلغ على المحفظة أسبوعيا وذلك اعتبار من تاريخ بدء الحملة وحتى نهاية ديسمبر 2022، مؤكدة أن جميع المعاملات المالية متضمنة في نطاق شروط الحملة ماعدا استقبال الأموال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك