البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«الوزير» يدشن أولى مراحل خدمات نقل الركاب لربط مراكز سوهاج بالعاصمة

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

دشن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، يرافقه اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، المرحلة الأولي من خدمات نقل الركاب بمحافظة سوهاج لربط مراكز المحافظة بالعاصمة بعدد 25 ميني باص لشركة حورس للنقل والشحن والتفريغ.

وأكد الوزير أن هذا التدشين يأتي في إطار حرص القيادة السياسية على توفير حياة كريمة للمواطنين وتقديم كافة الخدمات اليومية بكفاءة وفاعلية، وأن وزارة النقل وضعت خطة شاملة لتقديم خدمات النقل الأخضر المستدام بهدف تحقيق الأمان والراحة والمحافظة على صحة المواطن وتوفير بيئة نظيفة.

ولفت وزير النقل إلى الحرص على أن تكون وسائل التنقل مزودة بجميع وسائل الراحة والأمان ومعلومات عن الرحلة بما يحقق توفير أكبر في الوقت المهدر من عملية الانتقال لتعظيم معدل النمو في الناتج المحلي من خلال زيادة ساعات العمل المتاحة وتسهيل الانتقال من وإلى مناطق العمل في أقل زمن ممكن.

أضاف أن وزارة النقل قامت ممثلة في جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، بالتنسيق المباشر مع السادة المحافظين بهدف الوصول لجميع مواطني الجمهورية بخدمات نقل مميزة تحقق الرضا المجتمعي لهم، حيث تم توفير هذه الخدمات لمحافظات القليوبية والدقهلية والإسكندرية وهي تعمل حالياً بانتظام منذ عدة شهور، بالإضافة إلى المدن العمرانية "العبور وبدر والعاشر من رمضان والشروق".

وأوضح أن الخدمات التي تقدمها وزارة النقل ما هي إلى المرحلة الأولى من بناء نظام نقل آمن ومريح ومتطور واقتصادي لأبناء سوهاج، لافتا إلى أنه سوف يتم بعد ذلك زيادة العرض بين وسائل النقل ليتناسب مع حجم الطلب حتى يتم تحقيق الإكتفاء الذاتي.

 تصنيع الأتوبيسات بنسبة مكون محلي تتجاوز 60% ومشغل مصري من أبناء سوهاج 

وتابع وزير النقل: من دواعي سرورنا أن يتم تنفيذ هذا المشروع بأيادي مصرية خالصة بداية من طرح المشروع و تصنيع الاتوبيسات بنسبة مكون محلي تتجاوز 60% ومشغل مصري من أبناء سوها، داعيا رجال الأعمال بسوهاج للاستثمار في مجال خدمات النقل البري للركاب والبضائع لخدمة أهالي سوهاج من خلال مستثمر محلي وطني يشعر بقيمة الاحتياج لهذه الخدمات.

وأشار إلى أن وزارة النقل تضع كل هيئاتها في خدمة مواطني سوهاج بهدف تقليل الفجوة بين العرض والطلب على النقل وخلق فرص عمل جديدة وزيادة معدل النمو في الناتج المحلي والاكتفاء الذاتي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك