البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«ڤاليو» توقع اتفاقية شراكة مع «OPPO» لتوفير برامج تمويل شراء المنتجات

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلنت شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا "BNPL"، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «OPPO»، على أن تقوم «ڤاليو» بمقتضاها بتوفير برامج تمويل شراء الأجهزة الإلكترونية من شبكة فروع «OPPO».

وأوضحت الشركة فى بيان، أن هذه الشراكة سوف تتيح لعملاء «OPPO» الاستفادة من المزايا التي تقدمها شركة «ڤاليو» من أجل الحصول على خطط تمويل ميسرة صممت خصيصًا لتناسب احتياجاتهم لسداد مشترياتهم من «OPPO»، والتي تضم الهواتف وأجهزة التابلت وسماعات الأذن والإكسسوارات الأخرى بدون مقدم وسدادها على أقساط تتراوح بين 6 و60 شهرًا من خلال شبكة فروع شركة «OPPO» والتي يبلغ عددها 12 فرعا.

وتأتي هذه الشراكة في إطار مساعي شركة «ڤاليو» لتوفير حلول تساهم في تعزيز نمط الحياة المتطور، حيث تتيح للعملاء شراء احتياجاتهم من مختلف الأجهزة والمنتجات الإلكترونية بسهولة ويسر.

 وأعرب أحمد هاشم رئيس القطاع التجاري بشركة «ڤاليو»، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع «OPPO» والتي تعد إنجازًا جديدًا في مسيرة الشركة، كما أنها تتماشى مع استراتيجية الشركة لمواصلة تعزيز القيمة لعملائنا عبر إتاحة الفرصة لهم للحصول على أحدث ما وصلت إليه الحلول التكنولوجية حول العالم، والتي تتوافق مع نمط الحياة العصرية.

وأضاف هاشم أن توقيع شراكات جديدة مع الشركات الرائدة في خدمات تجارة الأجهزة الإلكترونية مثل شركة «OPPO» هو أحد الركائز الرئيسية في إطار استراتيجيتنا لتنمية وتنويع شبكتنا الواسعة لتضم العديد من القطاعات.

وأكد هاشم أن «ڤاليو» ستقوم بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة لعملاء شركة «OPPO» للحصول على المنتجات بكل سهولة، بالإضافة إلى مساعدة «OPPO» على توسيع وتنويع قاعدة عملائها.

وأعرب أوين مدير التجزئة بشركة «OPPO»، عن اعتزازه بتوقيع هذه الشراكة مع شركة «ڤاليو»، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي نبذلها لتعزيز تجربة العملاء بالإضافة إلى توفير حلول تمويل بديلة في ظل الارتفاعات الحالية في أسعار السلع والمنتجات.

 وأضاف أوين، أن الشركة ترى نمو الطلب بشكل ملحوظ على منتجاتها حيث تمتلك حاليًا أكثر من 12 منفذ بيع في مصر وتخدم حوالي 500 مليون عميل حول العالم ، وهو ما سيتيح للشركة تنمية قاعدة عملائها وتسهيل حصولهم على منتجات الشركة بجميع أنحاء الجمهورية.

ونجحت «ڤاليو» في ترسيخ مكانتها الرائدة بمجال الشراء الآن والدفع لاحقًا "BNPL" لتعزيز نمط الحياة المتطور في السوق المصري وذلك عبر تقديم باقة متنوعة من حلول التمويل الميسرة لعملائها.

وعلى مدار عام 2021، نجحت الشركة في تحقيق العديد من الإنجازات عبر التوسع في باقة الخدمات والمنتجات التي تقدمها وتوقيع العديد من الاتفاقيات مع أبرز الشركاء في مختلف القطاعات، ومن بينها الجامعة الأمريكية بالقاهرة والمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة ونادي Club S التابع لشركة سوديك، ومنصتي نون ووفرها وغيرها.

وتعد شركة «OPPO» إحدى العلامات التجارية العالمية المتخصصة في تجارة الأجهزة الذكية ويشمل ذلك الهواتف الذكية والأجهزة التي يمكن ارتداؤها وأجهزة الصوت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك