البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئيس السيسى يجري اتصالًا هاتفيًا مع رئيس وزراء المجر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس فيكتور أوربان

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً اليوم الثلاثاء، مع فيكتور أوربان، رئيس وزراء المجر، حيث توجه الرئيس بالتهنئة لرئيس الوزراء المجري بمناسبة فوز الائتلاف الحاكم بالانتخابات التشريعية في المجر، مؤكداً أن الفوز يعكس ثقة الناخب المجري في رؤية وقدرة "أوربان" على الاستمرار في قيادة البلاد خلال المرحلة القادمة.

وقال السفير بسام راضي المتحدث يإسم رئاس الجمهورية، إن الرئيس السيسي أشاد بعلاقات الصداقة المصرية المجرية المتينة، وما بلغته من مستوى متقدم على مختلف الأصعدة خلال الفترة الأخيرة، معرباً عن تطلع مصر لتعميقها وتعزيزها.

من جانبه؛ عبر رئيس الوزراء المجري عن شكره وتقديره إلى الرئيس على التهنئة، مؤكداً حرصه على تعزيز التواصل مع الرئيس لاستمرار التشاور والتنسيق إزاء مختلف الملفات ذات الاهتمام المشترك وبحث المستجدات الإقليمية والدولية.

وشدد رئيس وزراء المجر، على عزم بلاده الارتقاء بالعلاقات الثنائية مع مصر على جميع الأصعدة، لاسيما في ظل الدور الذي تقوم به مصر لدعم وترسيخ السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط وحوض البحر المتوسط وأفريقيا.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الاتصال شهد التباحث حول مجمل موضوعات العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعم وتعزيز مسار العلاقات الثنائية المشتركة على كافة المستويا، كما تم تبادل الرؤى ووجهات النظر حيال الملفات الإقليمية في المنطقة، فضلاً عن تطورات الأوضاع على الساحة الأوكرانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك