البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بروتوكول تعاون بين بنك البركة ومؤسسة «مصر الخير» لدعم العمل التنموي

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة مع الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير وعضو هيئة كبار العلماء، بروتوكول تعاون بقيمة 8 مليون جنيه تم التبرع بهم من خلال صندوق الزكاة والخيرات ببنك البركة.

واستهدف البروتوكول تقديم الدعم بقيمة 5 مليون جنيه لفك كرب أكثر من 400 غارم وغارمة خلال شهر رمضان المبارك و3 مليون جنيه لدعم أنشطة المؤسسة مثل مجالات الصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي وذلك لتنفيذ برامج تنموية مشتركة مع المؤسسة والتي تهدف إلى تحسين معيشة الأسر الأكثر إستحقاقاً وتوفير حياة أفضل وبشكل دائم لجميع المواطنين فى مختلف محافظات مصر.

وحضر مراسم التوقيع الذي أقيم بمقر بنك البركة مصطفى العروسي نائب الرئيس التنفيذي للبنك والدكتور حسنين عبد المنعم حسنين مدير وعضو هيئة الرقابة الشرعية بالبنك، وسارة عبده رئيس قطاع التسويق الاتصال المؤسسي والدكتور اللواء هشام زعلوك رئيس القطاع الإداري والهندسي، ومن مؤسسة مصر محمد عبد الرحمن الرئيس التنفيذي للمؤسسة والمهندسة أمل مبدى الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد وفريقي عمل المسئولية المجتمعية بالبنك والمؤسسة. 

وقال حازم حجازي، إنه فخور بالتعاون مع مؤسسة رائدة في مجال العمل والتنمية المجتمعية كمؤسسة مصر الخير وأشار أن البروتوكول يستهدف دعم خطط الدولة في التنمية وهو ما يتطلع البنك له ضمن برامجه في مختلف مجالات المسؤولية المجتمعية وأهمها توفير حياة أفضل للمواطن المصري وخاصة من سكان المناطق الأكثر احتياجا مما يدعم جهود الدولة في هذا المجال والمتضمنة في رؤية مصر 2030.

وأضاف، "تأتي هذه المبادرة ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها البنك في مجال التنمية من خلال المساهمة في دعم وتطوير العديد من القطاعات الحيوية كالصحة والتعليم والتنمية المجتمعية".

ومن جانبه قدم الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير وعضو هيئة كبار العلماء الشكر إلى حازم حجازي على تعاون البنك مع المؤسسة وقال إنه سعيد بفكر البنك الذي يؤثر في المجتمع ويكون قائما على خدمة الناس، لافتا إلى أن شعار مصر الخير "تنمية الإنسان مهمتنا الأساسية" حيث تخدم المؤسسة مختلف فئات المجتمع في عدة مجالات منها الصحة والتعليم والبحث العلمي والتكافل الاجتماعي ومناحي الحياة .

وأضاف أن المؤسسة تعمل فيما يزيد عن 170 مشروع في مجالات متعددة خاصة بقطاعات المؤسسة بدأ من المدارس المجتمعية والتدريب والتأهيل لفئات كثيرة بالإضافة إلى مشروع قيم وحياة والذي يركز على قضية الأخلاق  وهي قضية هامة لأنه ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك